اخبار شعبنا المسيحي

القنصل الأمريكي بأربيل في ضيافة المتحف السرياني بعنكاوا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القنصل الأمريكي بأربيل في ضيافة المتحف السرياني بعنكاوا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية

 

أستقبل المدير العام للثقافة والفنون السريانية كلدو رمزي أوغنا، ومدير التراث والمتحف السرياني برنارد يوسف، الأربعاء 13 آذار 2024، في متحف التراث السرياني بقضاء عنكاوا، القنصل الأمريكي العام في أربيل مارك سترو، ترافقه مساعدة رئيس بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في العراق نانسي كودفري، وذلك للإطلاع على المشاريع التي ينفذها المتحف بالتعاون مع الوكالة.

وتجول الضيفان في أروقة المتحف وأطلعا على التقدم الحاصل في المشاريع التي ينفذها المتحف بالتعاون مع الوكالة، لاسيما مشروع (الحفاظ على التراث الثقافي للأقليات في العراق) الذي ترعاه الـ “USAID”، والذي مَكنَ المديرية العامة من أرشفة التراث السرياني وجعله في متناول الباحثين.

جدير بالذكر، أن متحف التراث السرياني كان قد شهد في تشرين الأول 2023، إنطلاق المرحلة الثانية من مشروع (الحفاظ على التراث الثقافي للأقليات في العراق) بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID، وإئتلاف الآثار.

 

القنصل الأمريكي بأربيل في ضيافة المتحف السرياني بعنكاوا

ملاحظة: هذا الخبر القنصل الأمريكي بأربيل في ضيافة المتحف السرياني بعنكاوا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : القنصل الأمريكي بأربيل في ضيافة المتحف السرياني بعنكاوا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القنصل الأمريكي بأربيل في ضيافة المتحف السرياني بعنكاوا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!