اخبار الرياضة

هالاند يجري الفحص الطبي في بروكسل قبل الانضمام لسيتي

ذكرت تقارير إخبارية ، الإثنين ، أن النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند أبلغ ناديه أنه سيغادر الفريق في نهاية الموسم ، لينضم إلى مانشستر سيتي. وأبلغ سيتي نظيره في بوروسيا دورتموند هانز يواكيم فاتسكه أن النادي سينفذ البند الجزئي في عقد هالاند بقيمة 75 مليون يورو. يوم الأحد ، يمكن تقرير مستقبل هالاند في غضون أيام.

وبحسب صحيفة نيوفسبلاد البلجيكية ، فقد أكمل هالاند فحصه الطبي في مستشفى إيراسموس ببروكسل يوم الاثنين ، فيما أوضح دورتموند أن اللاعب حصل على إذن بـ “الاهتمام بالأمور الشخصية”. مطلوب لاعبين في العالم. أفادت الأنباء أن هالاند فضل إجراء فحص طبي في بروكسل لتجنب أي اضطراب. تم بالفعل تحديد بديل محتمل لهالاند ، حيث يتطلع سيباستيان كيل إلى قرار النادي قريبًا بشأن الصفقة التي تضم الدولي الألماني كريم أديمي ، لاعب ريد بول سالزبورج النمساوي. وانضم هالاند إلى دورتموند من سالزبورج في 2020 بصفقة قيمتها 20 مليون يورو.

 

قراءة الموضوع هالاند يجري الفحص الطبي في بروكسل قبل الانضمام لسيتي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.