اخبار الرياضة

هالاند يتوج بجائزة الأفضل جماهيريًا من رابطة اللاعبين المحترفين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هالاند يتوج بجائزة الأفضل جماهيريًا من رابطة اللاعبين المحترفين  . والان الى التفاصيل.

منحت رابطة اللاعبين المحترفين نجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند جائزة أفضل مشجع ، وهي جائزة جديدة عن تألقه الرائع في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية الموسم الحالي 2022/2023.

في أغسطس الماضي ، سجل هالاند 9 أهداف ، متصدرًا جدول الهدافين في الشهر الأول ، ثم سجل هدفين هذا الشهر ليصل إلى 11 هدفًا.

حصل اللاعب النرويجي الدولي على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي قبل أيام قليلة ، تقديراً لكل ما فعله في أغسطس.

كما فاز هالاند ، نجم مانشستر سيتي ، بجائزة جديدة من اتحاد اللاعبين المحترفين (PFA) ، لكن من تصويت الجماهير كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الشهر الماضي.

🏆 الفائز! 🏆تضمين التغريدة من @مدينة مانشستر WINS الدوري الممتاز لشهر أغسطس تضمين التغريدة جائزة أفضل لاعب في الشهر لمشجعي Vertu Motors! ⚽

تعرف على المزيد حول الجائزة >> https://t.co/82ZSMTRQQV#VertuMotors # فيرتو سبورت #PFA #PFAFPOTM pic.twitter.com/N5ROAqfIcb
– Vertu Motors (VertuMotors) 21 سبتمبر 2022

 

هالاند يتوج بجائزة الأفضل جماهيريًا من رابطة اللاعبين المحترفين

ملاحظة: هذا الخبر هالاند يتوج بجائزة الأفضل جماهيريًا من رابطة اللاعبين المحترفين نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.