اخبار الرياضة

هالاند ومحرز يقودان هجوم مان سيتي أمام بيرنلي فى كأس الاتحاد الإنجليزي

أعلن بيب جوارديولا ، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي ، التشكيل الرسمي للفريق أمام بيرنلي ، والذي سيقام في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت ، على ملعب “الاتحاد” ، في ربع النهائي. كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2022-2023.

حارس المرمى: أورتيجا مورينو

الدفاع: ووكر ، دياز ، لابورت ، لويس

خط الوسط: رودريجو ، دي بروين ، رياض محرز

الهجوم: الفاريز ، فودن ، هالاند

وتأهل مان سيتي إلى ربع نهائي الكأس ، بعد تحقيق فوز كبير على بريستول سيتي بنتيجة 3-0 ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أشتون جيت ، في الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي.

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة ، بعد أن حقق فوزا صعبا على نظيره كريستال بالاس ، بنتيجة 1-0 ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين معا على ملعب سيلهرست بارك ، في الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي. الدوري الإنجليزي.

ونجح سيتي بقيادة بيب جوارديولا في تحقيق فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي ، بعد فوزه على نيوكاسل 2-0 في المرحلة الأخيرة ، وقبل ذلك أمام بورنموث 4-1.

ستقام باقي مباريات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي غدًا الأحد ، 19 مارس ، عندما يلتقي شيفيلد يونايتد مع بلاكبيرن روفرز ، في تمام الساعة الثانية بعد الظهر.

يستضيف برايتون نظيره غريمسبي في تمام الساعة الرابعة والنصف بعد الظهر ، ويختتم باجتماع مانشستر يونايتد مع فولهام ، في ملعب “أولد ترافورد” ، الساعة السادسة والنصف مساءً.

ارسنال هو النادي الأكثر تتويجا في المسابقة ، بـ 14 لقبا مقابل 12 لمانشستر يونايتد ، و 8 لتشيلسي وليفربول وتوتنهام ، و 7 لأستون فيلا ، و 6 لمانشستر سيتي وبلاكبيرن روفرز.

الجدير بالذكر أن ليفربول هو حامل النسخة الأخيرة من كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي في المباراة النهائية.

هالاند ومحرز يقودان هجوم مان سيتي أمام بيرنلي فى كأس الاتحاد الإنجليزي

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.