اخبار الرياضة

هالاند ورويس يقودان بوروسيا دورتموند أمام بشكتاش فى دورى أبطال أوروبا

أعلن ماركو روزه المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني، تشكيل مواجهة مضيفه بشكتاش التركي، والتي تنطلق في السابعة إلا الربع مساء اليوم، علي ملعب “فودافون أرينا”، ضمن مباريات الجولة الأولي للمجموعة الثالثة بلدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022.

وتضم المجموعة الثالثة ايضا فريقي سبورتنج لشبونة البرتغالي وأياكس أمستردام الهولندي، وتقام المباراة بينهما في التاسعة مساء.

ويملك روزه مدرب فريق بوروسيا دورتموند، عدد من العناصر المميزة في تشكيلة أسود الفيستفاليا، علي رأسهم النجم الشاب إيرلينج هالاند وماركو رويس في الخط الهجومي.

ويخوض فريق بشكتاش بطل الدوري التركي الموسم الماضي والمتوهج محلياً هذا المسوم، مباراة بوروسيا دورتموند بهدف الفوز وتحقيق أول النقاط صراع الكبار علي التأهل للدور المقبل في دوري أبطال أوروبا.

بوروسيا دورتموند
 

حراسة المرمى: كوبيل

خط الدفاع: مونييه – أكانجي – هوميلز – جيريرو

خط الوسط: بيلينجهام – محمود داوود – براندت

خط الهجوم: رويس – مالين – هالاند

 

 

قراءة الموضوع هالاند ورويس يقودان بوروسيا دورتموند أمام بشكتاش فى دورى أبطال أوروبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.