اخبار الرياضة

هالاند غير قلق من قدرته على الاستقرار والتكيف مع مانشستر سيتي

اخبار الرياضة : هالاند غير قلق من قدرته على الاستقرار والتكيف مع مانشستر سيتي

هالاند غير قلق بشأن قدرته على الاستقرار والتكيف مع مانشستر سيتي

قال المهاجم النرويجي المتميز إرلينج هالاند ، اليوم الخميس ، إنه غير قلق بشأن قدرته على الاستقرار والتناغم مع فريقه الجديد مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز. وسجل هالاند ، الذي انضم للسيتي من بوروسيا دورتموند الشهر الماضي ، هدفا خلال فوز السيتي الودي على بايرن ميونيخ استعدادا للموسم الجديد ، لكنه أضاع العديد من الفرص ووجد صعوبة في فهمه مع زملائه الجدد خلال هزيمة مانشستر سيتي 3-1 في الدوري. مباراة درع المجتمع. أمام ليفربول. قبل بداية الموسم الجديد في إنجلترا ، قال هالاند ، 22 عامًا ، في تصريحات نقلتها قناة سكاي سبورتس: “سنرى ما سيحدث فيما يتعلق بالاستقرار”. “البعض يحتاج إلى الوقت والبعض الآخر قد يتكيف بسرعة. لترى. لكنني لست قلقًا. هذه هي طبيعة لعب كرة القدم. وعليك أن تقبله “. وأكد هالاند ، الذي عقد لمدة خمس سنوات مع سيتي ، أنه سعيد بالتحدي المتمثل في اللعب مع حامل اللقب. وأضاف: “بصفتي لاعبًا شابًا ، فإن اللعب لفريق بيب جوارديولا واللعب مع أفضل فريق في إنجلترا يتطلب مني الاستمرار في التطوير والتحسين في العديد من الجوانب”. وأضاف “هذا ما أحبه كثيرا في كرة القدم وهو استمرار للتطور والتحسين على مستوى اللعبة”. “طبيعة اللعبة تجبرك على الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك ، وهذا ما كنت أفعله وهذا ما أحبه لأنك تتطور كإنسان.” من المتوقع أن يبدأ هالاند مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف سيتي وست هام يونايتد في 7 أغسطس.

قراءة الموضوع هالاند غير قلق من قدرته على الاستقرار والتكيف مع مانشستر سيتي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.