اخبار الرياضة

هالاند: دورتموند يضغط عليّ بشأن مستقبلي

( اخبار رياضية – العربية ) – هالاند: دورتموند يضغط عليّ بشأن مستقبلي

كشف إرلينغ هالاند مهاجم بروسيا دورتموند أن النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الألماني يضغط عليه لاتخاذ قرار بشأن مستقبله، ولذلك “ستحدث أشياء الآن”، حيث يواصل المهاجم النرويجي جذب اهتمام العديد من أبرز أندية أوروبا.

وانضم المهاجم البالغ عمره 21 عاما، الذي سجل 21 هدفا هذا الموسم، إلى دورتموند من سالزبورغ في 2020، وأثبت نفسه كأحد أهم المهاجمين في القارة.

وقال هالاند، الذي سجل هدفين في فوز دورتموند 5-1 على فرايبورغ في الدوري الألماني الليلة الماضية، لمحطة فيابلاي التلفزيونية النرويجية: اخترت عدم الحديث في آخر ستة أشهر احتراما لدورتموند، لكن الآن النادي بدأ في الضغط علي لاتخاذ قرار.

وتابع: كل ما أريد فعله هو لعب كرة القدم. لكنهم يضغطون علي بشأن مستقبلي لذلك هذا يعني أنني يجب اتخاذ قرار قريبا. هذا ما يريدونه (دورتموند). هذا يعني أنه ستحدث أشياء الآن.

وأضاف هالاند، الذي يستمر عقده مع النادي الألماني حتى 2024، أنه يفضل التركيز على كرة القدم بدلا من تشتيت انتباهه بالحديث عن مستقبله قبل خوض العديد من المباريات مع دورتموند الذي يتأخر بفارق ثلاث نقاط عن بايرن ميونيخ متصدر الدوري.

واختتم هالاند حديثه: نحن في وسط فترة صعبة تشهد العديد من المباريات. لقد قلت من البداية أنني أريد التركيز على كرة القدم، لأن هذا يجعلني في أفضل حالاتي. لكنني لا أستطيع فعل ذلك الآن.مادة اعلانية

 

قراءة الموضوع هالاند: دورتموند يضغط عليّ بشأن مستقبلي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.