اخبار الرياضة

هالاند أغلى من 6 أندية كبرى فى العالم بعد ارتفاع قيمته التسويقية

ارتفعت القيمة التسويقية للنجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، بعد سجله التهديفى الرائع وتألقه اللافت للأنظار في الفترة الأخيرة مع “أسود الفيستفاليا”.

وزادت قيمة هالاند التسويقية لتصل إلى 150 مليون يورو وفقا لموقع “ترانسفير ماركت” العالمى، ليصبح ثانى أغلى لاعب في العالم خلف النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابى.

وذكر موقع “ترانسفير ماركت” أنه بعد ارتفاع قيمة هالاند التسويقية أصبح يتفوق على القيمة الإجمالية للعديد من الفرق الكبرى في العالم ومن أبرزها 6 أندية، وهى:

فلامنجو – 148.6 مليون يورو

بيرنلى – 145.3 مليون يورو

سيلتا فيجو – 143.8 مليون يورو

بالميراس – 143.2 مليون يورو

بولونيا – 142.5 مليون يورو

دينامو كييف – 133 مليون يورو

 

 

قراءة الموضوع هالاند أغلى من 6 أندية كبرى فى العالم بعد ارتفاع قيمته التسويقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.