اخبار عراقية

هاكر يخترق حساب النيابة الادارية في دولة عربية وينشر صوراً “فاضحة”

قال المتحدث الرسمي باسم هيئة النيابة الإدارية المصرية، محمد سمير، إن حساب الهيئة على استغرام تعرض للاخترق ما أدى إلى نشر محتوى “غير لائق” لا يخص النيابة الإدارية.

وأكد سمير في بيان رسمي، أن النيابة الإدارية استعادت السيطرة على الحساب، مصيفا أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وأوضح المتحدث باسم النيابة الإدارية، أنه ستتم ملاحقة مخترقي الحساب الرسمي للهيئة، قائلا إن هذا الفعل يقع تحت طائلة قانون الجريمة الإليكترونية .
وتعرضت الصفحة الرسمية للنيابة الإدارية بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، للاختراق ونشر هاكر صورا فاضحة قبل أن يتم استرداد الحساب.يذكر أن النائب العام المصري المستشار حماده الصاوي، أطلق السبت الماضي استراتيجية النيابة العامة للتحول الرقمي. وبحسب بيان رسمي تهدف الاستراتيجية الجديدة إلى تيسير الإجراءات على المواطنين، وتحسين تقديم الخدمات إليهم، وتحقيق العدالة الناجزة، والارتقاء بأداء النيابة العامة، ودعم اتخاذ القرار بها، وتعزيز الثقة فيها، وترسيخ مبادئ النزاهة والشفافي، ومكافحة الفساد، وتعزيز التكامل مع مؤسسات الدولة باستخدام تقنيات التحول الرقمي في إطار رؤية مصر 2030.

وشارك في إعداد الاستراتيجية الجديدة متخصصون في التخطيط الاستراتيجي على رأسهم خبراء بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، وخبراء وطنيين ودوليين في التحول الرقمي، منهم خبير بالأمم المتحدة، ومستشار مدير النيابة العامة بالدنمارك.

 

قراءة الموضوع هاكر يخترق حساب النيابة الادارية في دولة عربية وينشر صوراً “فاضحة” كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.