اخبار الرياضة

هازارد: المباراة أمام التشيك كانت مثالية ولا يزال بإمكاننا تقديم الأفضل

أكد إيدين هازارد، نجم منتخب بلجيكا، أن الفوز على المنتخب التشيكي بثلاثية نظيفة كان مثاليا، مشيرا إلى أن منتخب بلاده لا يزال بامكانه تقديم ما هو أفضل، وذلك فى المباراة التي أقيمت، على ملعب “الملك بودوان” بالعاصمة بروكسل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وقال هازارد، في تصريحات عقب نهاية المباراة :”الآن لدينا المزيد من الخبرة، ونحن نريد اللعب والفوز، ونسعى لتقديم كل ما لدينا في كل مرّة نلعب فيها”.

وأضاف نجم ريال مدريد قائلا: “لقد عانينا من خيبة أمل بعد اليورو، الجميع يتوقّع منّا أن نفعل أكثر من ذلك، لكنّنا لم ننجح، نحاول البناء على ما يحدث معنا لنتحسّن بالمستقبل”.

وتابع: “الليلة روميلو سجّل مرةً أُخرى، كورتوا قدم مباراةً رائعة وأنا سجّلت بعد مرور وقت طويل، مع ذلك على المستوى الجماعي لا يزال بإمكاننا تقديم ما هو أفضل من ذلك، فقد أهدرنا اليوم بعض الفرص”.

وأردف هازارد قائلا “نلعب بنظام هجومي حيث لا يتعيّن أن أدافع كثيرا، في الهجمات المرتدّة أكون متواجد وقد سجّلنا 3 أهداف بعمل جماعي، أنا سعيد لذلك، المهم الآن الاستمرار باللعب، أنا فقط أفكّر في ذلك”.

واستطرد:”مباراة الليلة كانت مثاليّة، لقد لعبنا مع جمهورنا لأول مرّة منذ أكثر من سنة، ولعبنا بشكل جيّد وسجّلنا 3 أهداف ضد أقوى فريق في المجموعة، لقد كانت ليلة رائعة”.

واختتم: “لقد استمتعت كثيرًا الليلة، لقد كانت الأشهر الماضية صعبة، أتمنّى أن أكون على ما يرام من الآن فصاعدًا، إذا استمررت باللعب فأنا أعلم أنّني سأكون جيّدًا، هذا ما يدور بذهني وأتمنّى أن أستمر بالتّحسن بدنيًّا، لقد مر وقت طويل منذ آخر أهداف مع المنتخب، لا أتذكر حتى هدفي الأخير مع المنتخب الوطني، لكني شعرت بالارتياح هذا الأحد”.

ورفع المنتخب البلجيكي بهذا الفوز رصيده للنقطة 13 فى صدارة المجموعة العاشرة، بينما توقف رصيد المنتخب التشيكى عند 7 نقاط فى المركز الثانى.

 

قراءة الموضوع هازارد: المباراة أمام التشيك كانت مثالية ولا يزال بإمكاننا تقديم الأفضل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.