اخبار الرياضة

هاري كين يحرز لقبا تاريخيا مع نادي توتنهام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هاري كين يحرز لقبا تاريخيا مع نادي توتنهام  . والان الى التفاصيل.

توج نجم توتنهام هوتسبير ، هاري كين ، بلقب “هدافي توتنهام التاريخي” ، بتسجيله هدف الفوز 1-0 على فولهام ، ليحقق فريقه نقاط المباراة الثلاث ويحتل المركز الخامس في الدوري الإنجليزي.

تلقى المهاجم الإنجليزي الدولي تمريرة من زميله الكوري الجنوبي سون هيونج مين خارج منطقة الجزاء ، ليطلق صاروخًا على نادي فولهام ، مسجلاً هدفه رقم 266 مع توتنهام في مختلف المسابقات ، مساوياً للراحل جيمي جريفز ، الهداف التاريخي للنادي. .

رفع كين رصيده إلى 15 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، ولولا سيل الأهداف التي سجلها إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي ، الذي سجل بالفعل 25 هدفا في الدوري في عامه الأول في كرة القدم الإنجليزية ، كان من الممكن أن يفوز كين بلقب هداف الدوري هذا العام.

ويحتل توتنهام المركز الخامس في الدوري بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع.

 

هاري كين يحرز لقبا تاريخيا مع نادي توتنهام

ملاحظة: هذا الخبر هاري كين يحرز لقبا تاريخيا مع نادي توتنهام نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : هاري كين يحرز لقبا تاريخيا مع نادي توتنهام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هاري كين يحرز لقبا تاريخيا مع نادي توتنهام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.