أخبار العراق

بعد حديثه عبر السومرية.. النزاهة تدعو الكريم الى الإدلاء بإفادته

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد حديثه عبر السومرية.. النزاهة تدعو الكريم الى الإدلاء بإفادته والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-05 01:17:54 . والان الى التفاصيل.

دعت هيئة النزاهة، اليوم الجمعة، رئيس كتلة التقدم النيابية النائب شعلان الكريم، للحضور إلى مقرها والإدلاء بشهادته، عقب حديثه الأخير على قناة السومرية الفضائية.

وقالت الهيئة في بيان لها، إن “رئاسة الهيئة تدعو النائب الحالي (شعلان الكريم)؛ الحضور إلى مقر الهيئة؛ وذلك للإدلاء بشهادته بشأن المعلومات التي قدمها في إفادته لإحدى القنوات الفضائية، والتي أشار فيها إلى تلقيه عرضاً بالرشوة من أحد النواب الحاليين. مقابل انتخابه لرئاسة مجلس النواب”.

وكشف الكريم، في برنامج بثته السومرية، تفاصيل ما حدث خلال جلسة انتخاب رئيس مجلس النواب، مشيراً إلى أن أحد النواب طلب منه مبلغ 3 ملايين دولار لتوزيعها على النواب مقابل الحصول على أصواتهم.

 

بعد حديثه عبر السومرية.. النزاهة تدعو الكريم الى الإدلاء بإفادته

ملاحظة: هذا الخبر بعد حديثه عبر السومرية.. النزاهة تدعو الكريم الى الإدلاء بإفادته نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: بعد حديثه عبر السومرية.. النزاهة تدعو الكريم الى الإدلاء بإفادته

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد حديثه عبر السومرية.. النزاهة تدعو الكريم الى الإدلاء بإفادته . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!