اخبار الرياضة

هارى كين بعد التعادل أمام المجر: أمر مخيب للآمال لكن لا يزال وضعنا جيدا للتأهل

عبر المهاجم الإنجليزي الدولي هاري كين، قائد فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن حزنه بعد تعادل منتخب إنجلترا مع ضيفه المجرى بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وعلق هاري كين على النتيجة برسالة على حسابه بموقع “انستجرام”، قائلا: “انخفض دون معاييرنا الليلة وهو أمر مخيب للآمال لكننا سنتعلم منه. ولا نزال في وضع جيد للتأهل”.

 

وتعادل منتخب إنجلترا مع ضيفه المجرى بنتيجة 1 – 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبان مساء الثلاثاء، على ملعب “ويمبلي”، ضمن منافسات الجولة الثامنة عن المجموعة التاسعة، من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

 

وجاءت أهداف المباراة فى الشوط الأول، وكان منتخب المجر البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب رونالد سالاى فى الدقيقة 24، عبر ركلة جزاء.

وتعادل المنتخب الإنجليزي عن طريق مدافعه جون ستونز لاعب مانشستر سيتي فى الدقيقة 37.

واستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى وسط محاولات عديدة من المنتخب الإنجليزي لتسجيل هدف الفوز وحصد النقاط الثلاث، ولكن نجح المنتخب المجرى فى الخروج بنتيجة التعادل.

وعزز المنتخب الإنجليزي صدارته للمجموعة التاسعة برصيد 20 نقطة، بينما رفع المنتخب المجرى رصيده للنقطة الحادية عشر فى المركز الرابع. وفى نفس المجموعة تغلب منتخب أندورا على مضيفه سان مارينو بثلاثية نظيفة.

 

قراءة الموضوع هارى كين بعد التعادل أمام المجر: أمر مخيب للآمال لكن لا يزال وضعنا جيدا للتأهل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.