اخبار الرياضة

هارفي إليوت يهدى قميصه وحذاءه إلى طفل فى المستشفى

أهدى هارفي إليوت، لاعب فريق ليفربول الشاب، قميصه وحذاءه إلى أحد الأطفال فى المستشفى، بعد وصول اللاعب، إثر تعرضه لإصابة قوية في الساق، خلال مباراة الريدز أمام ليدز يونايتد، والتي أقيمت على ملعب “أيلاند رود”، وانتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف دون مقابل، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وتعرض هارفي إليوت، لاعب ليفربول، لإصابة مروعة في الساق في الدقيقة 60، وخرج محمولا على النقالة، نتيجة تدخل باسكال ستريك لاعب ليدز يونايتد في الدقيقة 60، والذي تلقى بطاقة حمراء نتيجة تدخله الخشن.

وكان الطفل قد تعرض اليوم إلى كسر في ذراعه، وبعد ذلك، فوجئ بأن هارفي إليوت لاعب ليفربول الذي أصيب في المباراة، يتواجد معه في نفس المستشفى، ليعطي هارفي الطفل قميصه وحذاءه الذي لعب به في مباراة اليوم.

وكتبت والدة الطفل على حسابها على موقع “فيسبوك”: “نجلي تعرض لكسر باليد خلال مباراة له مع أصدقائه، بجانبه موجود هارفي إليوت على سرير آخر في المستشفى، لقد منحه حذائه وقميصه الشخصي من المباراة، إبني سعيد للغاية الآن“.

وكان إليوت قد نشر صورة له من داخل عربة الإسعاف، عبر حسابه الشخصى بموقع “إنستجرام”، وكتب: “شكرًا على رسائلكم يا رفاق! بداية طريق التعافي”، لتنشر الصفحة الرسمية للريدز صورة اللاعب وتعلق: “نحن معك يا هارفي، نتمنى لك عودة سريعة، لن تسير وحدك أبدًا”.

 

قراءة الموضوع هارفي إليوت يهدى قميصه وحذاءه إلى طفل فى المستشفى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.