هادية ولا جريئة هو دا اللى هيحدد.. 5 فساتين زفاف تناسب شخصية العروس

هادية ولا جريئة هو دا اللى هيحدد.. 5 فساتين زفاف تناسب شخصية العروس
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر هادية ولا جريئة هو دا اللى هيحدد.. 5 فساتين زفاف تناسب شخصية العروس

اختيار فستان الزفاف من أصعب المهام التى تواجهها أى فتاة، حيث ترغب كل منهن فى الظهور بإطلالة مميزة ومبهرة فى ليلة العمر، لذا يقضين أوقاتا طويلة قبل الاستقرار على الفستان المنشود، أو فستان زفاف الأحلام الذى طالما حلمن بارتدائه، لذا إليكِ مجموعة من أشكال فساتين الزفاف التى يمكنها أن تسهل من عملية الاختيار نقلًا عن “pinterest“.

فستان زفاف بإكستنشن ثابت


فستان زفاف بإكستنشن ثابت

إذا كنت تتمعتين بجسم متناسق فيمكنك اختيار هذا النوع من فساتين الزفاف، الذى يظهر جمال الجسم، بينما يوفر الإكستنشن الخاص به إطلالة العروس حيث الفستان “المنفوش” الذى يوفر للفتاة إطلالة كالأميرات.

فستان زفاف بيج


فستان زفاف بيج

رغم أن فكرة ارتداء الفستان الأبيض تظل تراود كافة الفتيات منذ نعومة أظافرهن، إلا أن البعض يرغبن فى الخروج عن المألوف واختيار فساتين زفاف بألوان مختلفة مثل الإيفوراى أو البيج أو الأوف وايت، أو حتى السيلفر، ويمكنك اختيار هذا الفستان باللون البيج لإطلالة مميزة فى ليلة العمر.

فستان زفاف طويل بإكستنشن


فستان زفاف طويل بإكستنشن

تحتاج العروس فى حفل زفافها إلى فستان يسهل من عملية التحرك والمرح الذى يشهده حفل الزفاف، وتواجه بعضهن مشكلة فى الحركة بسبب الفستان “المنفوش” الذى اعتدنا عليه، لذا يمكنك اختيار هذا الفستان الذى يعتمد على وجود إكستنشن متحرك يمكنك إزالته بمجرد الدخول إلى قاعة الزفاف، كما أنه يوفر ميزة الظهور بإطلالتين مختلفتين للعروس.

فستان زفاف فلورى


فستان زفاف فلورى

أما الجريئات اللائى تتميز شخصياتهن بالجرأة والمرح فيمكنهن اختيار مثل هذا الفستان الذى يعتمد فى تطريزه على مجموعة من الزهور الملونة على عكس الشائع الذى يجعل من فستان الفرح ناصع البياض، وستضفى هذه الزهور مزيد من الحيوية على فستان الزفاف.

فستان زفاف لامع


فستان زفاف لامع

وللراغبات فى إطلالة بسيطة وهادئة بعيدة كل البعد عن التطريز المبالغ فيه، فيمكنهن ارتداء فستان زفاف أبيض خالٍ من التطريز تمامًا، لكن يعتمد القماش المصنوع منه على “لمعة” تضفى على العروس مزيد من التألق.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر هادية ولا جريئة هو دا اللى هيحدد.. 5 فساتين زفاف تناسب شخصية العروس نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نائب: الحل الجذري لجميع مشاكل ملف النفط بقانون والكتل السياسية عازمة على تشريعه

أكد النائب عن كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني محمد شاكر، السبت، ان تشريع قانون النفط والغاز …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن