اخبار منوعة

“هاتي بق”.. ماذا قال هشام سليم عن أصعب مشاهده في “إمبراطورية ميم”؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “هاتي بق”.. ماذا قال هشام سليم عن أصعب مشاهده في “إمبراطورية ميم”؟  . والان الى التفاصيل.

إم إمباير 2 - 1972

كتب- مصطفى حمزة:

في عام 1972 ، جسد الفنان هشام سليم شخصية المراهق “مدحت” ، في تجاربه الأولى كممثل من خلال فيلم “Empire of M” ، وهي تجربة فتحت أبواب المجال الفني للفنان الذي غادر عالمنا. صباح الخميس أصيب بالسرطان.

وتحدث الفنان الراحل ، خلال ظهوره مع الفنانة صفاء أبو السعود ، عن تجربة ووصايا والده صالح سليم ، وقال: “أبي كان أطيب الناس الذين عرفتهم ، وكان شرطه أن يساعدني. أنا ، أنني أبذل جهدًا ، وإذا كانت لدي مشكلة ، فإنه يطلب مني أولاً التفكير في الأمر قبل الشكوى ، وبعد التفكير ، يمكنه مساعدتي من خلال الجلوس معي ومناقشته “.

وتابع: “لأننا كنا في سن المراهقة ، كان لدينا بعض السذاجة ونحب الفتيات”.

وتحدث هشام عن أصعب مشاهده في “إمبراطورية إم” ، وقال: “مشهدي كان حشرة مع الخادمة”.

وعن خوفه من الوقوف أمام الفنان أحمد مظهر والفنانة فاتن حمامة في الفيلم ، قال: “لم أشعر بالخوف من الصداقة التي تجمعني أنا وأبي منذ أن كنت في الرابعة من عمري ، وتربيت مع ابنها طارق “.

وأضاف هشام سليم: “نصحتني مدام فاتن أثناء التصوير ، وقالت لي يجب أن تنسى أن هناك حاجة تسمى الكاميرا”.

رحل الفنان هشام سليم عن عالمنا ، صباح اليوم الخميس ، عن عمر يناهز 64 عاما ، بعد إصابته بالسرطان ، بعد مسيرة فنية طويلة ، بدأها كطفل مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة ، في فيلم “إمبراطورية ميم”.

قال الفنان منير مكرم ، “عضو نقابة المهن التمثيلية” ، في تصريح خاص لـ “مصراوي” ، إن “الفنان هشام سليم توفي صباح اليوم ، إثر إصابته بالسرطان”.

فيلم امبراطورية ام بطولة: فاتن حمامة ، أحمد مظهر ، علي جوهر ، دولت أبيض ، هانم محمد ، هشام سليم ، سيف أبو النجا ، ليلى حمادة ، أحمد نجيب ، أسامة أبو الفتوح ، حياة قنديل ، اسكندر. منسي ، فيفي يوسف ، كمال الزيني ، توفيق الكردي ، تأليف وسيناريو وحوار إحسان عبد القدوس ونجيب محفوظ ، وإخراج حسين كمال.

“هاتي بق”.. ماذا قال هشام سليم عن أصعب مشاهده في “إمبراطورية ميم”؟

ملاحظة: هذا الخبر “هاتي بق”.. ماذا قال هشام سليم عن أصعب مشاهده في “إمبراطورية ميم”؟ نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن : “هاتي بق”.. ماذا قال هشام سليم عن أصعب مشاهده في “إمبراطورية ميم”؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “هاتي بق”.. ماذا قال هشام سليم عن أصعب مشاهده في “إمبراطورية ميم”؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.