اخبار عربية وعالمية

نيويورك تلجأ إلى الخيام لإيواء الأعداد المتزايدة من المهاجرين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيويورك تلجأ إلى الخيام لإيواء الأعداد المتزايدة من المهاجرين  . والان الى التفاصيل.

قالت صحيفة نيويورك تايمز إنه مع احتشد أكثر من 10000 طالب لجوء في ملاجئ المشردين في مدينة نيويورك ، ستقيم المدينة مبانٍ مؤقتة لاستيعاب الوافدين الجدد في أيامهم الأولى.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في أغسطس الماضي ، بينما كان حاكم ولاية تكساس جريج أبوت يرسل حافلات المهاجرين مباشرة إلى ساحة الحافلات الرئيسية ، بدأ عمدة نيويورك إريك آدامز في فتح ملاجئ جديدة بوتيرة متسارعة ، حوالي أربعة وعشرين في ستة أسابيع ، و 15 فقط. في الأسبوع الماضي فقط ، ولم يكن ذلك كافيًا.

ويوم الخميس ، بعد أن ارتفع عدد اللاجئين إلى 10000 ، أعلن آدامز أن المدينة ستفتح مراكز طوارئ لاستضافة الوافدين الجدد مؤقتًا ، بما في ذلك العديد من الخيام الشتوية التي تشبه الثكنات بحجم حظائر الطائرات التي ستؤوي بالغين في موقف للسيارات في برونكس. .

وقال في بيان “هذه ليست أزمة نزوح يومية ، لكنها أزمة إنسانية تتطلب مقاربة مختلفة”.

وتقول الصحيفة إن عدد سكان نظام إيواء المشردين الرئيسي في المدينة يتزايد بوتيرة أسرع من أي وقت مضى في الذاكرة الحديثة. منذ منتصف مايو ، قفزت أكثر من 25٪ ، إلى ما يقرب من 58000 ، وقبل ذلك ، استغرق الأمر سنوات حتى تحدث هذه الزيادات الكبيرة. لكن في الأسبوع الماضي فقط ، زاد عدد سكان المأوى بأكثر من 2200.

وقالت صحيفة نيويورك تايمز إن السرعة التي يصل بها المهاجرون ليست سوى جزء من المشكلة. وتعاني المدينة من قرارات إغلاق بعض المباني المستخدمة لإيواء المشردين ، وتواجه عقبات في فتح وتشغيل الملاجئ التي أزعجت رؤساء البلديات لعقود.

 

نيويورك تلجأ إلى الخيام لإيواء الأعداد المتزايدة من المهاجرين

ملاحظة: هذا الخبر نيويورك تلجأ إلى الخيام لإيواء الأعداد المتزايدة من المهاجرين نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : نيويورك تلجأ إلى الخيام لإيواء الأعداد المتزايدة من المهاجرين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نيويورك تلجأ إلى الخيام لإيواء الأعداد المتزايدة من المهاجرين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.