اخبار عربية وعالمية

نيويورك تايمز: واشنطن قد تعترف قريبًا بدولة فلسطينية ذات حدود سيتم تحديدها لاحقًا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيويورك تايمز: واشنطن قد تعترف قريبًا بدولة فلسطينية ذات حدود سيتم تحديدها لاحقًا  . والان الى التفاصيل.

مصراوي

نقلت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية، الخميس، عن مصادر أن واشنطن قد تعترف قريبا بالدولة ا*لفلس*طينية، حتى لو كانت لها حدود أخرى سيتم تحديدها لاحقا.

وأشارت المصادر إلى أنه من الممكن الاعتراف بالدولة ا*لفلس*طينية من خلال قرار أممي لن تعرقله واشنطن.

من جانبه، قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، إن الولايات المتحدة ملتزمة بدمج إس*رائي*ل في المنطقة وإقامة دولة فلسطينية مستقلة تعيش جنبا إلى جنب في سلام مع إس*رائي*ل.

 

نيويورك تايمز: واشنطن قد تعترف قريبًا بدولة فلسطينية ذات حدود سيتم تحديدها لاحقًا

ملاحظة: هذا الخبر نيويورك تايمز: واشنطن قد تعترف قريبًا بدولة فلسطينية ذات حدود سيتم تحديدها لاحقًا نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : نيويورك تايمز: واشنطن قد تعترف قريبًا بدولة فلسطينية ذات حدود سيتم تحديدها لاحقًا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نيويورك تايمز: واشنطن قد تعترف قريبًا بدولة فلسطينية ذات حدود سيتم تحديدها لاحقًا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!