اخبار عربية وعالمية

نيويورك.. المحكمة تباشر النظر في تهمة الاعتداء الجنسي المنسوبة للأمير أندرو


أعلن في الولايات المتحدة أن قاضيا فدراليا سنظر في نيويورك اليوم الاثنين في الدعوى المقامة على الأمير البريطاني أندرو، نجل الملكة إليزابيث بتهمة الاعتداء الجنسي على قاصر.
وقال استئناف الدفاع عن أحد أفراد العائلة المالكة البريطانية: “يعتزم موكلنا الطعن في اختصاص محكمة المقاطعة الجنوبية لنيويورك في هذه القضية”.ورفعت فرجينيا جوفري التي تقول إن رجل الأعمال جيفري إبستين استغلها جنسيا دعوى مدنية أمس الاثنين ضده أمام المحكمة الجزئية الأمريكية في مانهاتن، ادعت فيها أن آندرو دوق يورك ثاني أبناء الملكة إليزابيث، “اعتدى عليها جنسيا وضربها قبل نحو عقدين عندما كان عمرها 17 عاما”.وتطالب بتعويض من الأمير البالغ من العمر 61 عاما عن الأضرار الجسدية والمعنوية التي لحقت بها.المصدر: cbs news

 

قراءة الموضوع نيويورك.. المحكمة تباشر النظر في تهمة الاعتداء الجنسي المنسوبة للأمير أندرو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.