اخبار الرياضة

نيوكاسل يونايتد يستهدف ضم تيمو فيرنر مهاجم تشيلسى

أبدى فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزى، رغبته في ضم تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي، لتدعيم صفوف الماكبايس في يناير المقبل. وكان صندوق الاستثمار السعودي، قد استحوذ على نادى نيوكاسل يونايتد، بنسبة 100% الخميس الماضي، وهو ما أعلنته رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشف كريتسيان فالك الصحفي الشهير بجريدة “بيلد” الألمانية، عن اهتمام ملاك نيوكاسل يونايتد الجدد، بضم الدولي الألماني تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي، لتدعيم هجوم الماكبايس في يناير القادم.

وتسعى إدارة نيوكاسل يونايتد إلى دعم صفوف الفريق بعناصر جيدة بدءاً من انتقالات يناير، حتى يصل لأعلى درجات المنافسة في يونيو 2022.

أضاف فالك، إن وكيل تيمو فيرنر هو نفسه وكيل فابيان شار لاعب نيوكاسل يونايتد، وهو في تواصل دائم مع إدارة النادي بشكل طبيعي، مما قد يسهل عملية النقل في حالة قررت الإدارة التواصل رسميا مع تشيلسي لطلبه.

جدير بالذكر أن تيمو فيرنر شارك مع تشيلسي الإنجليزي، في 8 مباريات خلال الموسم الحالي، وأحرز هدفين وصنع أخر.

 

قراءة الموضوع نيوكاسل يونايتد يستهدف ضم تيمو فيرنر مهاجم تشيلسى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.