اخبار الرياضة

نيوكاسل يستهدف ضم 4 نجوم من مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي نيوكاسل يونايتد يخطط لشن غارة على نظيره مانشستر يونايتد لضم عدد من لاعبيه، وهم: دوني فان دي بيك، وأنتوني مارسيال، وإريك بايلي، وجيسي لينجارد، وذلك بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على ملكية النادي، منذ عدة أيام.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن نيوكاسل يبحث عن صفقات ذات أسماء كبيرة لتأمين وضعهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكافح فان دي بيك ليثبت نفسه في فريق الشياطين الحمر منذ انتقاله من أياكس في عام 2020، وقد حث إيان رايت أسطورة آرسنال اللاعب فان دي بيك على مغادرة “أولد ترافورد” من أجل تحسين مسيرته.

من ناحية أخرى، سُمح لجيسي لينجارد بالمغادرة على سبيل الإعارة إلى وست هام الموسم الماضي، ولكن بعد أن تحسن مستواه في استاد لندن، حرص يونايتد على إعادته.

وقلّت فرص ظهور مارسيال مع التعاقد مع جادون سانشو وكريستيانو رونالدو، وظهور ماسون جرينوود بمستوى رائع، كما أن إيريك بيلي لم يعد معروفًا منذ وصول سولشاير.

ويفاضل نيوكاسل بين أكثر من مدرب لضم أحدهم، وكانت تقارير قد أشارت إلى إن مصدر مقرب من المدرب أنطونيو كونتي قد استبعد بشكل كبير قيادة الإيطالي للفريق الإنجليزي، حيث لم يقُد كونتي تدريب أي فريق إنجليزي منذ رحيله عن تشيلسي في 2018، بعد أن قاد النادي إلى اللقب والمجد في كأس الاتحاد الإنجليزي خلال موسمين.

 

قراءة الموضوع نيوكاسل يستهدف ضم 4 نجوم من مانشستر يونايتد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.