اخبار الرياضة

نيوكاسل يريد كالفيرت ليوين في الصيف

اخبار الرياضة : نيوكاسل يريد كالفيرت ليوين في الصيف

نيوكاسل يريد كالفرت لوين في الصيف

يستعد نيوكاسل يونايتد لإبرام صفقة صيفية مع نجم إيفرتون دومينيك كالفرت لوين ، بحسب تقارير صحفية.

خلال الموسم الحالي ، كافح كالفيرت لوين لإحداث تأثير مع الفريق بسبب الإصابة ، وسجل ثلاث مرات.

تم ربط نيوكاسل بالعديد من الأسماء ولكن كالفيرت لوين هو أولويتهم. يعتقد عائلة Magpies أن نجم إنجلترا سيكون منفتحًا على الانتقال إلى St James Park. وربما يتوق المهاجم لبداية جديدة بعد موسم صعب في إيفرتون. يريد نيوكاسل تعزيز هجومه ، ويكافئ كالفرت لوين البالغ من العمر 25 عامًا في إستراتيجيته الخاصة بالانتقال للتعاقد مع اللاعبين الأصغر سنًا الذين يمكنهم إحداث تأثير فوري.ترجمه صفوان الشامي

قراءة الموضوع نيوكاسل يريد كالفيرت ليوين في الصيف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.