أخبار العراق

بعد أشهر من "قبض اليد".. أسواق كردستان تنتظر العيد ونتائج "الحل المناسب"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد أشهر من "قبض اليد".. أسواق كردستان تنتظر العيد ونتائج "الحل المناسب"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأكد أستاذ الاقتصاد في جامعة السليمانية خالد حيدر، اليوم الجمعة (5 نيسان 2024)، بأن الحركة الاقتصادية في إقليم كردستان ستعاود الانتعاش مع حلول العيد.وقال حيدر في حديث لـ”بغداد اليوم” إنه “في حال تم منح الموظفين الراتب قبل عطلة العيد ومع دخول أعداد كبيرة من السياح خلال العيد فنحن مقبلون على انتعاش يعوض الكساد الذي حصل لأسواق الإقليم”.وأضاف أن “أسواق كردستان عانت من الشلل التام، نتيجة تأخر صرف الرواتب، والآن مع حل الأزمة بشكل تدريجي، فمن المؤكد أن الكثير من القطاعات الاقتصادية ستعاود الانتعاش، كون المواطن كان يختصر حاجاته والشراء على الأشياء الضرورية وأهمها الطعام والدواء”.وكانت حكومة اقليم كردستان، قد اعلنت التوصل الى “حل مناسب” مع بغداد بشأن الرواتب، مؤكدة انها ستقوم بتوزيع رواتب شهر اذار قبل حلول عيد الفطر.

 

بعد أشهر من "قبض اليد".. أسواق كردستان تنتظر العيد ونتائج "الحل المناسب"

ملاحظة: هذا الخبر بعد أشهر من "قبض اليد".. أسواق كردستان تنتظر العيد ونتائج "الحل المناسب" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد أشهر من "قبض اليد".. أسواق كردستان تنتظر العيد ونتائج "الحل المناسب"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد أشهر من "قبض اليد".. أسواق كردستان تنتظر العيد ونتائج "الحل المناسب" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!