اخبار الرياضة

نيوكاسل الإنجليزى يستبعد كونتى من حساباته لقيادة الفريق

كشفت تقارير صحفية عن أن أنطونيو كونتي لم يقترب من تولي تدريب نيوكاسل، بعد أن ترك إنتر ميلان نهاية الموسم الماضي وسط حالة التخبط المالي بالنادي، وكان كونتي يعمل محللًا لشبكة قنوات سكاي إيطاليا أثناء مروره بفترة راحة قبل التحدي التالي.
 
قالت صحيفة “صن” الإنجليزية إن مصدرًا مقربًا من كونتي قد استبعد بشكل كبير الإيطالي من قيادته للفريق الإنجليزي، حيث لم يقود كونتي تدريب أي فريق إنجليزي منذ رحيله عن تشيلسي في 2018 بعد أن قاد النادي إلى اللقب والمجد في كأس الاتحاد الإنجليزي خلال موسمين.
 
ويعد كونتي واحدًا من أبرز المدربين في العالم نظرًا للإنجازات التي حققها في إنجلترا وكذلك إيطاليا.
 
وفي سياق منفصل كانت قد كشفت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة نادي النصر سعت للتفاوض مع العديد من المديرين الفنيين، وعلى رأسهم  الإسباني الإيطاليين أنطونيو كونتي مدرب إنترميلان السابق، وأندريا بيرلو مدرب يوفنتوس السابق ولكنهما رفضا 
 
 
 
 
 

 

قراءة الموضوع نيوكاسل الإنجليزى يستبعد كونتى من حساباته لقيادة الفريق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.