اخبار عراقية

نينوى تنفي تسجيلها إصابة ثانية بمرض الحمى النزفية

بغداد – IQ  

نفت خلية الأزمة في محافظة نينوى، الاثنين (13 أيلول 2021)، تسجيل إصابة ثانية بمرض الحمى النزفية في المحافظة.

وقالت الناطق باسم الخلية عدي العبادي، في بيان ورد لموقع IQ NEWS: “لم تسجل لغاية هذه اللحظة اصابة ثانية بمرض الحمى النزفية في محافظة نينوى وكل ما اشيع على مواقع التواصل الاجتماعي من وجود اصابة ثانية عاري عن الصحة”.

ودعا إلى “توخي الحذر من نشر أي معلومة قبل التأكد منها من المصادر الرسمية”.

وأعلن في محافظة نينوى يوم أمس وفاة قصاب جراء إصابته بمرض الحمى النزفية، الذي ينتقل من الماشية إلى البشر، فيما أفادت وسائل إعلام في وقت سابق من اليوم، بتسجيل إصابة ثانية بهذا المرض.

 

قراءة الموضوع
نينوى تنفي تسجيلها إصابة ثانية بمرض الحمى النزفية

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.