أخبار العراق

نينوى تعلن توزيع شقق سكنية للأسر الفقيرة وتتحرك لشمول شرائح أخرى

وكالة الأنباء العراقية :
نينوى تعلن توزيع شقق سكنية للأسر الفقيرة وتتحرك لشمول شرائح أخرى


بغداد- واع- آمنة السلامي
أعلن محافظ نينوى نجم الجبوري، اليوم الجمعة، توزيع شقق سكنية على الأسر الفقيرة في المحافظة، فيما أكد أن التجربة ستتوسع باتجاه شمول شرائح أخرى.
وقال الجبوري لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إنه ” تم إكمال مجمع سكني يتألف من 320 شقة في المحافظة بالتعاون مع منظمة (الهابيتات)”، لافتا الى ان” الحكومة المحلية في المحافظة ساهمت بتهيئة الشوارع الداخلية والحدائق”. 
وأضاف، أن” الشقق السكنية في المجمع وِزعت بشكل خاص على الأسر الفقيرة لا سيما سكان المنطقة القديمة ممن تأثروا بجرائم عصابات داعش الإرهابية”. 
وأشار إلى أن” التجربة ستتكرر بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة أاكثر من مكان في محافظة نينوى وستشمل شرائح أخرى”.

قراءة الموضوع
نينوى تعلن توزيع شقق سكنية للأسر الفقيرة وتتحرك لشمول شرائح أخرى
كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.