اخبار الرياضة

نيمار يغيب عن كلاسيكو الأرجنتين ضد البرازيل بتصفيات كأس العالم

يغيب النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مواجهة منتخب بلاده ضد الأرجنتين المرتقبة والتي تقام فجر الأربعاء، بتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، وذلك بسبب إصابة في الفخذ.

وذكرت صحيفة “جلوبو سبورت” البرازيلية، أن نيمار يعاني من بعض الانزعاجات، ولن يسافر مع المنتخب البرازيلي إلى الأرجنتين وقد خرج من المباراة.

أشارت الصحيفة إلى أن نيمار الذي يرتدي القميص رقم 10 شعر بعدم ارتياح عضلي في فخذه اليسرى.

المعلومات التي رصدتها الصحيفة أكدها الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، حيث قال: “بعد التدريب في أكاديمية بالميراس لكرة القدم صباح يوم الاثنين، اشتكى نيمار جونيور من ألم في منطقة المقربة من فخذه اليسرى”.

وأضاف: “لم يكن هناك وقت كافٍ لإجراء الاختبارات التكميلية، اختارت لجنة التدريب الحفاظ على اللاعب الذي لن يسافر مع وفد المنتخب البرازيلي إلى سان خوان”.

وأنهى المنتخب البرازيلي صباح الاثنين استعداداته لمواجهة الأرجنتين، حيث تتصدر البرازيل التصفيات برصيد 34 نقطة بفارق ست نقاط عن الأرجنتين في المركز الثاني.

 

قراءة الموضوع نيمار يغيب عن كلاسيكو الأرجنتين ضد البرازيل بتصفيات كأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.