اخبار الرياضة

نيمار يطمئن جماهيره بعد هبوط اضطراري لطائرته: الأمور على ما يرام.. نحن في طريقنا للمنزل (فيديو)

اخبار الرياضة : نيمار يطمئن جماهيره بعد هبوط اضطراري لطائرته: الأمور على ما يرام.. نحن في طريقنا للمنزل (فيديو)

نيمار يطمئن جمهوره بعد هبوط طائرته اضطراريا: الأمور على ما يرام .. نحن في طريقنا إلى المنزل (فيديو)

وجه النجم البرازيلي نيمار ، مهاجم باريس سان جيرمان ، رسالة إلى جميع الجماهير ، بعد أن اضطرت طائرته الخاصة للهبوط اضطراريا أثناء سفره من باربادوس إلى موطنه البرازيل. أصيب نجم المنتخب البرازيلي والمنتخب الفرنسي لكرة القدم باريس سان جيرمان ، نيمار ، بالذعر ، بعد أن اضطرت طائرته الخاصة إلى الهبوط اضطراريا مساء الإثنين في مدينة بوا فيستا شمال البرازيل ، بسبب مشكلة مع حاجب الريح ، وفقا لوسائل الإعلام البرازيلية. وكان اللاعب على متن الطائرة برفقة شقيقته رافائيلا سانتوس عندما قرر الطيار القيام بهبوط اضطراري كإجراء احترازي بسبب مشكلة صغيرة في الزجاج الأمامي للطائرة. ووجه نيمار رسائل شكر بعد الدعم الذي تلقاه من جمهوره خلال أحداث “الرعب” التي عاشها ، بعد أن هبطت طائرته اضطراريا كإجراء احترازي في مدينة بوا فيستا. وقال نيمار في مقطع فيديو نُشر على خاصية “القصة” على صفحته على إنستجرام من داخل الطائرة: “أنا هنا لأشكرك على كل الرسائل ، لكن كل شيء على ما يرام”. وأضاف: “نحن في طريقنا إلى المنزل. كان مجرد خوف “. أفادت صحيفة “أو جلوبو” اليومية على موقعها الإلكتروني ، اليوم الثلاثاء ، أن الطائرة التي كانت في طريقها من ميامي إلى ساو باولو (جنوب شرق) ، اضطرت إلى الهبوط في بوا فيستا في حوالي الساعة 2:00 صباحًا (5). : 00 بتوقيت جرينتش). ) لتلافي مشكلة الضغط المنخفض. ورافق نيمار ، الذي يستمتع بإجازته السنوية بعد موسم صعب ومخيّب للآمال مع باريس سان جيرمان ، صديقته برونا بيانكاردي وشقيقته رافائيلا والعديد من المقربين الآخرين. ونشر مستخدمو الإنترنت على مواقع التواصل الاجتماعي صور نيمار مبتسما ، وسط ابتهاج جماهيره لحضور غير متوقع للنجم في هذه المدينة الواقعة في قلب منطقة الأمازون ، بالقرب من الحدود الفنزويلية. ونشر نيمار ، الاثنين ، عبر حسابه على إنستجرام ، صورة له مع أخته على مدرج مطار ميامي ، قبل ركوب الطائرة.

قراءة الموضوع نيمار يطمئن جماهيره بعد هبوط اضطراري لطائرته: الأمور على ما يرام.. نحن في طريقنا للمنزل (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.