نيمار يتغنى بانتقال رونالدو إلى يوفنتوس

نيمار يتغنى بانتقال رونالدو إلى يوفنتوس
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر نيمار يتغنى بانتقال رونالدو إلى يوفنتوس

يرى النجم البرازيلي نيمار أن انتقال كريستيانو رونالدو من صفوف ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي سيعيد للكالتشيو رونقه الخاص الذي اعتاد على مشاهدته عندما كان صغيرًا، وذلك حسبما نقل موقع “فور فور تو”.

وقضى رونالدو مسيرة مميزة في ريال مدريد، مسجلًا 40 هدفًا على الأقل في الموسم الواحد في 9 سنوات قضاها في قلعة البيرنابيو، مكن خلالها الفريق الملكي من التتويج بـ15 لقبًا.

وبعد رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن صفوف ريال مدريد بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، شعر رونالدو بأن هذا هو الوقت المناسب لخوض تحد جديد، لينتقل إلى يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو في صفقة وصفت بأنها صفقة القرن في الكرة الإيطالية.

ونشأ نيمار في صغره على تألق كل من يوفنتوس وإنتر وميلان أوروبيًا، ويرى أن رونالدو سيعيد البريق من جديد إلى الدوري الإيطالي.

وفي هذا الصدد قال نيمار “رحيل رونالدو إلى يوفنتوس سيغير الكرة الإيطالية، وستستعيد قوتها من جديد كما اعتدت على مشاهدتها عندما كنت صغيرًا”.

وأضاف نيمار “رونالدو لاعب عظيم، هو أسطورة وعبقري وعلينا جميعًا احترامه، أنا سعيد للغاية بقراره خاصة أنني أرى أنه كان قرارًا صعبًا بالنسبة له، ولكني أتمنى له التوفيق ولكن ليس أمام باريس سان جيرمان”.

هل تعلم؟

كريستيانو رونالدو هو اللاعب الوحيد في تاريخ دوري أبطال أوروبا الذي سجل في 11 مباراة متتالية، حيث سجل 17 هدفًا منذ نهائي المسابقة أمام يوفنتوس في موسم 2016- 2017 وحتى مباراة الإياب أمام يوفنتوس في ربع نهائي الموسم الماضي.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نيمار يتغنى بانتقال رونالدو إلى يوفنتوس نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

كاتانيتش يعلن قائمة اللاعبين النهائية لمواجهة الارجنتين والسعودية

كاتانيتش يعلن قائمة اللاعبين النهائية لمواجهة الارجنتين والسعودية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.