اخبار الرياضة

نيمار بحزن: جماهير البرازيل لا تحترمني

( اخبار رياضية – العربية ) – نيمار بحزن: جماهير البرازيل لا تحترمني

اشتكى نيمار مهاجم البرازيل من عدم حصوله على الاحترام الذي يستحقه من جماهير بلاده بعد قيادته المنتخب للفوز 2-صفر على بيرو، ليحقق انتصاره الثامن على التوالي في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022.

وأحرز نيمار هدفا وصنع هدفا آخر، لكنه تعرض لانتقادات من الجماهير والمعلقين لتورطه في شجار وعدم تقديمه الأداء الذي جعله أحد أبرز المواهب في جيله.

وقال نيمار بعد الفوز: لا أعلم ما الذي يجب علي فعله أكثر من هذا من أجل هذا القميص لكي تحترم الجماهير نيمار.

وتعرض مهاجم باريس سان جيرمان لانتقادات بعد الفوز 1-صفر على تشيلي الأسبوع الماضي وقالت بعض الجماهير إن وزنه كان زائدا، وخلع نيمار قميصه لإظهار عضلات بطنه خلال مقابلة بأرض الملعب.

وأضاف: هذا ليس طبيعيا. هذا يحدث منذ فترة طويلة من الصحافيين والمعلقين وآخرين أيضا. في بعض الأحيان لا أريد الحديث في مقابلات لكني أقوم بعملي في اللحظات المهمة.

وكانت علاقة نيمار بوسائل الإعلام متقلبة منذ ظهوره مع سانتوس قبل عقد من الزمن. ويحب الكثيرون موهبته التي لا يمكن إنكارها لكن آخرين يتحدثون عن أسلوب حياته المترف بشكل مبالغ فيه.

وكان هدف نيمار ضد بيرو رقم 69 له مع المنتخب و12 في تصفيات كأس العالم الحالية وهو رقم قياسي برازيلي.

وتتصدر البرازيل تصفيات أميركا الجنوبية ولها 24 نقطة متقدمة بست نقاط على الأرجنتين واقتربت من بلوغ النهائيات في قطر.مادة اعلانية

 

قراءة الموضوع نيمار بحزن: جماهير البرازيل لا تحترمني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.