اخبار منوعة

نيكول سابا: “جربت السجاير في المراهقة وابنتي نقطة ضعفي”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيكول سابا: “جربت السجاير في المراهقة وابنتي نقطة ضعفي”  . والان الى التفاصيل.

كتبت- مارسيل نظمي:

تحدثت الفنانة اللبنانية ، نيكول سابا ، بجرأة عن تفاصيل حياتها الخاصة ، وكشفت عن آرائها بشأن الوضع المتأزم في لبنان.

قالت سابا ، خلال لقائها على قناة LBC اللبنانية ، إنها تشعر بالتوتر أحيانًا بسبب مزاج الناس القصير ، وتابعت: “عصبية الناس تجعلني غير متسامح ، والناس لا يتحملون الجانب الآخر. لم نغادر أي شيء عندما كانت هناك مشكلة كبيرة “.

وعندما سئلت عما إذا كانت تؤيد تبني قانون يحظر التدخين بشكل كامل وليس فقط في الأماكن العامة ، قالت: “لن أتحدث عن المُثُل .. هناك أناس يدخنون ويعيشون في سن جيدة. بالتأكيد التدخين ضار ، لكن هناك رياضيون مصابون بأمراض ، لكن نمط الحياة مرهق للناس ، والإنسان سيحتاج شيئًا لنشر شخصيته “.

وأضافت: “لقد جربت السجائر عندما كنت مراهقة ولم يعجبني ، وانزعجت منها مثل كل الشباب. إن السيجارة على وجه الخصوص للمرأة في مجالنا ساعدت دائمًا على أخذ راحتك وراحتك. الجو مشحون .. وشكله حلو ولو في صورة لكنه مضر “.

وأشارت إلى أن ابنتها هي نقطة ضعفها ، والتفكير في إمكانية سفرها للخارج أو الابتعاد عنها “يشل تفكيرها”. ونسبت وجود أزمات متتالية في لبنان إلى الناس “صمتنا كثيراً على حقنا”.

يشار إلى أن الفنانة اللبنانية نيكول سابا تستعد لإحياء حفل غنائي الجمعة 27 يناير في القاهرة.

 

نيكول سابا: “جربت السجاير في المراهقة وابنتي نقطة ضعفي”

ملاحظة: هذا الخبر نيكول سابا: “جربت السجاير في المراهقة وابنتي نقطة ضعفي” نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نيكول سابا: “جربت السجاير في المراهقة وابنتي نقطة ضعفي”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نيكول سابا: “جربت السجاير في المراهقة وابنتي نقطة ضعفي” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.