اخبار منوعة

نيفين تركت التدريس من أجل موهبتها.. مفروشات وأعمال يدوية بخامات مصرية 100%

الإنسان يكبر ، ويمضي الوقت ، ويبقى متعلقًا بما يحبه ، خاصة إذا كانت هواية تعتمد على الإبداع والفن ، فيدفعه شغفه إلى ممارسة هوايته وإتقانها ، ليشعر أنه ولد من جديد. وهذا ما فعلته نيفين عمران من محافظة الإسكندرية بعد أن كانت تعمل في مجال التدريس طوال 12 عامًا ، لكن حبها للحرف والتصاميم دفعها إلى ترك وظيفتها وتكريس نفسها تمامًا لهوايتها..

تركت التدريس من أجل الفن:

نيفين ، خريجة كلية الفنون الجميلة تبلغ من العمر أربعين عاما ، قالت لـ “اليوم السابع”: “تركت عملي بعد فترة وجيزة لأتمكن من تنفيذ ما حلمت به وهو أن أصنع حرف يدوية بمواد مصرية بالكامل “. وتابعت: “لطالما كان لدي شغف بالفن لأنه طريقة فريدة للتعبير عن روحي”. الفن يجعلني أشعر بالسعادة ، خاصة بعد يوم سيء ، ويلهمني لبذل المزيد من الجهد ويجعلني أكثر تفاؤلاً ، ومنذ أن كنت صغيراً كان طموحي أن أدرس في كلية الفنون الجميلة ، مما أثر بشكل كبير على شخصيتي.. 100٪ خامات مصرية مستخدمة.

وأضافت أنها كانت من أوائل الخريجين ، لكن لم تتح لها فرصة التدريس في الجامعة ، فبدأت حياتها المهنية كمعلمة للتربية الفنية ثم مديرة قسم في إحدى مدارس الإسكندرية ، حيث قالت: “واصلت العمل في منصبي جنبًا إلى جنب مع عملي المستقل لمدة 12 عامًا ، ثم قررت ترك العمل في مجال المدارس مرة واحدة وإلى الأبد حتى تتمكن من منحها وقتًا كاملاً للفن.” مارست نيفين الحرف اليدوية ، وصممت الأثاث المطرز بالكامل باليد ، ولف أغطية المصابيح بمواد مصرية عالية الجودة تنافس الماركات التركية والهندية والعالمية..

وأضافت: “لقد حولت شغفي بالفن إلى رسم وتلوين اللوحات القماشية وبدأت عملي المستقل من خلال الرسم والرسم على الزجاج والجدار والخشب كجزء من التصميمات الداخلية للعملاء ، والآن بدأت عملي الخاص.” وتابعت: “من خلال تقديم قطع فنية فريدة من نوعها مصنوعة يدويًا كقطع ديكور منزلي ، حاولت تغيير مفهوم المفروشات وجعلها قطعة فنية خاصة وفريدة من نوعها لكل عميل بشخصيته الخاصة وذوقه الذي يناسبه. ديكور.” واختتمت قائلة: “بغض النظر عن تقدمنا ​​في العمر ، نشعر أننا بحاجة إلى ممارسة ما نحبه أو استعادة شغفنا بهواية لطالما أحببناها ، والتي تحفزنا على تحقيق رغبات حياتنا والبدء من جديد.”

 

قراءة الموضوع نيفين تركت التدريس من أجل موهبتها.. مفروشات وأعمال يدوية بخامات مصرية 100% كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.