اخبار الرياضة

نيفيل: ارسنال قد لا يتأهل إلى دوري الابطال الموسم المقبل

اخبار الرياضة : نيفيل: ارسنال قد لا يتأهل إلى دوري الابطال الموسم المقبل

نيفيل: أرسنال قد لا يتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل

شكك اللاعب السابق جاري نيفيل في قدرة فريق أرسنال الحالي على تحقيق أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

قال نيفيل: “الخبرة ما زالت تفتقر إلى كل من خارج الملعب وداخله. لقد رأيت أولكسندر زينتشينكو ، لكنه ليس قائدًا. أنا أحبه لكنه ليس قائدًا. هل سيكون قادرًا ، في اللحظات الصعبة من الموسم ، على ليجمع الفريق معًا؟ ربما “.

“لاعبي آرسنال الذين كانوا هناك الموسم الماضي سيشعرون بالندم قليلاً بشأن ما حدث في نهاية الموسم الماضي. أعرف أن تشيلسي ومانشستر يونايتد يعانيان قليلاً ، لكنني أعتقد أنهما يجب أن يفشل كلاهما في ضم آرسنال إلى الأربعة الأوائل “.ترجمه صفوان الشامي

قراءة الموضوع نيفيل: ارسنال قد لا يتأهل إلى دوري الابطال الموسم المقبل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.