اخبار الرياضة

نيس الفرنسى يعلن رسميا ضم كاسبر شمايكل حارس ليستر سيتى

نيس الفرنسى يعلن رسميا ضم كاسبر شمايكل حارس ليستر سيتى

أعلن نادي نيس الفرنسي عن التعاقد مع الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل خلال الانتقالات الصيفية الجارية من ليستر سيتي. قضى كاسبر شمايكل 11 عامًا مع ليستر سيتي ، في واحدة من أفضل فترات مسيرته الكروية ، حيث فاز خلالها بأكثر من لقب. خاض كاسبر شمايكل ما يقرب من 500 مباراة مع ليستر سيتي حيث انضم اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا ، والذي رفع ألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع المجتمعي ودوري أبطال أوروبا بعد توقيعه من ليدز يونايتد في عام 2011 ، إلى الفريق الفرنسي..

وبحسب الموقع الرسمي لنيس ، أبدى الحارس الدنماركي إعجابه بمشروع النادي القادم في الدوري الفرنسي ، والذي ساهم في ضم أحد أفضل حراس المرمى في الدوري الإنجليزي الممتاز المواسم الماضية. يحتل Kasper Schmeichel المركز الثالث في قائمة ليستر سيتي على الإطلاق ، حيث ظهر في 479 مباراة في 11 موسمًا ، وهو رقم رئيسي في النجاح غير المسبوق لـ King Power..

🇩🇰 الفايكنج قادم!

L ‘#OGCNice est fier d’annoncer la signature de Kasper Schmeichel. pic.twitter.com/P3TqKYppXg
– OGC نيس (ogcnice) 3 أغسطس 2022

 

قراءة الموضوع نيس الفرنسى يعلن رسميا ضم كاسبر شمايكل حارس ليستر سيتى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.