اخبار الرياضة

رودريغو: الفوز مهم خاصة في المرحلة الاخيرة من عمر الدوري

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رودريغو: الفوز مهم خاصة في المرحلة الاخيرة من عمر الدوري  . والان الى التفاصيل.

أعرب البرازيلي رودريغو، لاعب ريال مدريد، عن سعادته بعد قيادة فريقه للفوز على أتلتيك بلباو، مشيراً إلى أن المباراة كانت مميزة جداً بالنسبة له، وأن التسجيل بقميص ريال مدريد مهم دائماً ويسعدني. وأضاف البرازيلي: “إنها اللعبة التي أحبها حقًا”. للمشاركة فيها، في كل مرة أدخل فيها وأسجل، يعجبني ذلك كثيرًا. أتمنى أن أسجل المزيد من الأهداف بهذه الطريقة، والفوز مهم دائمًا. الآن في المرحلة الأخيرة من الموسم والدوري، يجب علينا دائمًا إضافة المزيد لنكون أقرب إلى اللقب.

  

رودريغو: الفوز مهم خاصة في المرحلة الاخيرة من عمر الدوري

ملاحظة: هذا الخبر رودريغو: الفوز مهم خاصة في المرحلة الاخيرة من عمر الدوري نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رودريغو: الفوز مهم خاصة في المرحلة الاخيرة من عمر الدوري

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رودريغو: الفوز مهم خاصة في المرحلة الاخيرة من عمر الدوري . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!