اخبار عربية وعالمية

نيجيريا تستعد لإطلاق خدمات الإنترنت عبر الأقمار الصناعية

نيجيريا تستعد لإطلاق خدمات الإنترنت عبر الأقمار الصناعية

أعلنت وزارة الاتصالات النيجيرية عزمها إطلاق خدمات الإنترنت عبر الأقمار الصناعية في أغسطس من خلال مشغلي الاتصالات الرئيسيين في البلاد.

ذكر بيان وزارة الاتصالات النيجيرية أن نيجيريا هي واحدة من أكبر أسواق الاتصالات في القارة الأفريقية وأن إمكاناتها السوقية تجذب المستثمرين الأجانب وسط طلب قوي على الاتصالات عالية السرعة والتحول الرقمي..

وأوضحت أن الاشتراك في خدمات الإنترنت عبر الأقمار الصناعية – التي تقدمها مؤسسة أمريكية – يتطلب الحصول على مجموعة بدء التشغيل واشتراكات شهرية تبدأ من حوالي 100 دولار..

تتوقع وزارة الاتصالات النيجيرية أن تغطي خدمات الإنترنت المناطق النائية وغير الساحلية وأن تغطي 90٪ من البلاد النطاق العريض بحلول عام 2025 كجزء من خطتها للتحول الرقمي..

 

قراءة الموضوع نيجيريا تستعد لإطلاق خدمات الإنترنت عبر الأقمار الصناعية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.