أخبار العراق

نيجيرفان بارزاني يبحث مع المالكي حل الخلافات بين بغداد وأربيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيجيرفان بارزاني يبحث مع المالكي حل الخلافات بين بغداد وأربيل  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز / بحث رئيس اقليم كوردستان السيد نيجيرفان بارزاني ظهر اليوم الثلاثاء في بغداد مع زعيم ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي “المسؤولية المشتركة” وحل الخلافات بين الاقليم. والحكومة الفيدرالية.

وجاء في بيان لرئاسة اقليم كوردستان ورد الى شفق نيوز. وشدد الجانبان خلال لقائهما على ضرورة تكاتف جميع الأطراف والقوى السياسية والوقوف معا لدعم الحكومة الاتحادية الجديدة في تنفيذ برنامجها الوزاري الذي سيكون في مصلحة جميع الأطراف والمكونات العراقية من خلال إيجاد حلول اقتصادية. والمشكلات الخدمية التي يعاني منها العراق ، خاصة وأن كل أبناء العراق يتوقع إقليم كوردستان الكثير من الحكومة الفيدرالية العراقية الجديدة.

وأضاف البيان: وشدد الجانبان على التركيز على المسؤولية المشتركة وحل الخلافات بين اربيل وبغداد والعمل على حل المشاكل العالقة بينهما من خلال الحوار واعتماد الدستور. وانعقد جانب آخر من الاجتماع اتفقت فيه رؤى الجانبين على ضرورة العمل المشترك لحل هذه الخلافات والمشاكل بما يعزز أمن واستقرار العراق. من جميع النواحي.

وتابع البيان ان رئيس الاقليم ورئيس ائتلاف دولة القانون شددا على سيادة الاراضي العراقية وضرورة حمايتها والالتزام بها. ومثّل ذلك جانبا من الاجتماع ، جرى فيه بحث أهمية التعاون المشترك بين جميع القوى والأطراف والمكونات العراقية في هذا المجال.

يزور رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني بغداد لبحث العديد من القضايا العالقة بين أربيل وبغداد وإيجاد حلول لهذه الملفات المشتركة وفق الدستور.

 

نيجيرفان بارزاني يبحث مع المالكي حل الخلافات بين بغداد وأربيل

ملاحظة: هذا الخبر نيجيرفان بارزاني يبحث مع المالكي حل الخلافات بين بغداد وأربيل نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نيجيرفان بارزاني يبحث مع المالكي حل الخلافات بين بغداد وأربيل

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نيجيرفان بارزاني يبحث مع المالكي حل الخلافات بين بغداد وأربيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#نيجيرفان #بارزاني #يبحث #مع #المالكي #حل #الخلافات #بين #بغداد #وأربيل

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.