نيجيرفان بارزاني وبومبيو يبحثان العملية السياسية في العراق

نيجيرفان بارزاني وبومبيو يبحثان العملية السياسية في العراق
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر نيجيرفان بارزاني وبومبيو يبحثان العملية السياسية في العراق

تلقى ” نيجيرفان بارزاني”، رئيس وزراء اقليم كوردستان، مساء السبت، 22 أيلول 2018، اتصالاً هاتفياً من السيد مايك بومبيو، وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية.

وتباحث السيدان نيجرفان بارزاني وبومبيو، خلال الاتصال الهاتفي، حول أحدث تطورات الأوضاع السياسية ومستقبل العملية السياسية في العراق، وسلطا الضوء على عملية انتخاب رئاسة مجلس النواب العراقي والجهود الرامية إلى انتخاب رئاسة الجمهورية والحكومة العراقية الجديدة.

وأكد الجانبان على تكثيف الجهود لإنجاح وتقدم العملية السياسية في العراق، معبرين عن التطلع إلى أن تكون المرحلة القادمة في العراق مرحلة استقرار سياسي وأمني وأن تكون الحكومة والسلطة الجديدتين تعبيراً عن تطلعات وحقوق جميع المكونات العراقية. وفي هذا الصدد، أشار السيد بومبيو إلى أهمية الدور الفاعل والمشهود لإقليم كوردستان في المشاركة في العملية السياسية العراقية وتشكيل الرئاسات الثلاث للبلد.

وكان تدوال مسائل علاقات الولايات المتحدة مع العراق ومع إقليم كوردستان وآخر المستجدات على الساحة في العراق والمنطقة عموماً، موضوع الحديث في الاتصال الهاتفي بين السيد مايك بومبيو، وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية، والسيد نيجرفان بارزاني، رئيس وزراء اقليم كوردستان.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نيجيرفان بارزاني وبومبيو يبحثان العملية السياسية في العراق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الحلبوسى وعبد المهدى يبحثان الإسراع بحسم الوزارات الشاغرة

الحلبوسى وعبد المهدى يبحثان الإسراع بحسم الوزارات الشاغرة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن