أخبار العراق

نيجيرفان بارزاني مهنئاً الرئيس الأذربيجاني بمناسبة اعادة انتخابه: نريد تطوير العلاقات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيجيرفان بارزاني مهنئاً الرئيس الأذربيجاني بمناسبة اعادة انتخابه: نريد تطوير العلاقات  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ هنأ رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، الخميس، الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً للبلاد.

وتمنى بارزاني في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، النجاح والتقدم المستمر للرئيس علييف وبلاده، وأكد أن إقليم كوردستان يرغب في تطوير العلاقات مع أذربيجان وتوسيع التعاون المشترك بينهما.

من جانبه أعرب الرئيس الأذربيجاني عن امتنانه للاتصال وتهنئته لرئيس إقليم كوردستان، وجدد رغبة بلاده في تعزيز العلاقات مع العراق وإقليم كوردستان. كما ناقش الجانبان اجتماعهما الأخير في باكو.

 

نيجيرفان بارزاني مهنئاً الرئيس الأذربيجاني بمناسبة اعادة انتخابه: نريد تطوير العلاقات

ملاحظة: هذا الخبر نيجيرفان بارزاني مهنئاً الرئيس الأذربيجاني بمناسبة اعادة انتخابه: نريد تطوير العلاقات نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نيجيرفان بارزاني مهنئاً الرئيس الأذربيجاني بمناسبة اعادة انتخابه: نريد تطوير العلاقات

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نيجيرفان بارزاني مهنئاً الرئيس الأذربيجاني بمناسبة اعادة انتخابه: نريد تطوير العلاقات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#نيجيرفان #بارزاني #مهنئا #الرئيس #الأذربيجاني #بمناسبة #اعادة #انتخابه #نريد #تطوير #العلاقات

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!