اخبار الرياضة

نونيز: صلاح ساعدني على التأقلم

اخبار الرياضة : نونيز: صلاح ساعدني على التأقلم

نونيز: صلاح ساعدني على التكيف

كشف الدولي الأوروغوياني داروين نونيز ، مهاجم ليفربول ، كيف ساعده محمد صلاح على التكيف والتناغم مع الفريق منذ انضمامه من بنفيكا.

سجل نونيز في أول مباراة رسمية له مع الفريق ضد مانشستر سيتي في الدرع الخيرية ، على ملعب كينج باور. وقال نونيز لموقع الريدز الرسمي “في النمسا قضيت 8 أيام مع الفريق ، كان ذلك رائعًا لأنني كنت قادرًا على الفهم والتكيف بسرعة”. محمد صلاح على التكيف ، بالإضافة إلى الانسجام معه ومع باقي اللاعبين مثل فابينيو وهيندرسون “. وعن احتفاله ضد سيتي: “عندما سجلت الهدف ، لم أكن أعرف تمامًا كيف احتفل به ، خلعت قميصي وبدأت بالاحتفال ، وشعرت بسعادة كبيرة في تلك اللحظة ، وتم إهدائي الهدف هو من أجل زوجتي وابني.

بقلم جوني خوري

قراءة الموضوع نونيز: صلاح ساعدني على التأقلم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.