نوع من الحليب يساعد في إنقاص الوزن نحو 5 كيلو جرام بدون رجيم

اخبار – نوع من الحليب يساعد في إنقاص الوزن نحو 5 كيلو جرام بدون رجيم

نوع من الحليب يساعد في إنقاص الوزن نحو 5 كيلو جرام بدون رجيم

تشارك الأخوات كاردشيان متابعاتهن بكل تفاصيل حياتهم، خاصة ما يتعلق بطريقة الحفاظ على قوامهن، ويتميزن الأخوات الخمس بوزن مثالي وجاذبية خاصة.

ويعد التحول الذي حدث للأخت الكبرى كلوي كاردشيان أمر لافت انتباه المتابعين، حيث تمكنت من خسارة جزء كبير من وزنها لتصبح المنافس الأقوى لشقيقتها كيم، وقالت كلوي بحسب موقع womenshealthإنها لا تؤمن بفكرة الرجيم ولكنها تعتم فكرة الاختيارات الذكية، أي أنها دائماً تختار الأصناف ذات القيمة الغذائية العالية وفي نفس الوقت منخفضة في السعرات الحرارية، وأضافت أنها توقفت نهائياً عن أنواع الألبان من مصدر حيواني وتتناول فقط حليب اللوز، وتسبب هذا التغيير البسيط في خسارتها 5 كيلو جرام دون اتباع رجيم.

كما كشفت كلوي عن قائمة الطعام المتوافر في ثلاجتها والذي يساعدها أن تحافظ على وزنها بهذا الشكل، وحددت هذه القائمة في الأصناف التالية: الفاكهة، الخضروات، حليب اللوز، البيض، خبز، بسكويت بشيكولاتة داكنة، دقيق للمخبوزات، شرائح الديك الرومي، وماء الديتوكس المزود بالفاكهة والخضروات.

ونصحت كلوي بضرورة توفير الأصناف الذكية داخل الثلاجة طول الوقت حتى لا تضعف وتذهب إلى تناول الأكلات المقلية أو الحلوى المبالغ في سعراتها الحرارية.

 

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

طريقة سهلة وبسيطة لعمل كفتة التونة

طريقة سهلة وبسيطة لعمل كفتة التونة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.