اخبار منوعة

نور: «13 عملا نافس على جائزة أفضل فيلم عربي.. والاختيار كان صعب»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
نور: «13 عملا نافس على جائزة أفضل فيلم عربي.. والاختيار كان صعب»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-22 19:23:10 . والان الى التفاصيل.

كشفت الفنانة نور عضو لجنة تحكيم أفضل فيلم عربي في الدورة الرابعة والأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي ، عن المعاناة والصعوبات والتحديات التي واجهتها بسبب كثرة الأعمال المشاركة وقوتها ، مضيفة أن الاختيار كان صعبًا للغاية حيث أن المزيد تنافس على الجائزة من عمل عربي واحد.

وأضافت نور خلال لقائها على شاشة dmc: “كان هناك أعمال مهمة للغاية ، تنافس حوالي 13 فيلما على الجائزة ، وكان الاختيار صعبًا للغاية ، بحسب تصويت بيني وبين أعضاء اللجنة ومنهم الفنان أحمد. مجدي ، وهي قائمة على اللغة السينمائية الجديدة وفكرة مختلفة غير متوقعة “.

وأكد نور: “تنافست أفلام من مصر وتونس والمغرب على الجائزة التي تمت مشاهدتها على مدى 9 أيام ، وتم تقديم إشادات خاصة بالإضافة إلى جائزة أفضل فيلم عربي نتيجة وجود أفلام مهمة تستحقها. هو – هي.”

انطلق مساء اليوم حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44 برئاسة الفنان حسين فهمي ، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن المشاركين في عروض الأفلام والمشاهدين. ومن المقرر الإعلان عن الأفلام الحائزة على جوائز في هذه الدورة والتي ستستند إلى آراء النقاد ولجان التحكيم.

تضمن مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44 مشاركة عدد كبير من الأفلام تجاوز الـ 100 من بين دول الوطن العربي ، من أبرزها “صحبيتي” و “ماما” و “من الشيطان”. العمل “،” المقابلة “،” بعيداً عن النيل وجلال الدين “،” سبحاتان “،” نائب في الريف “،” رحلة يوسف القصر “.

اقرأ أيضا:

مدير متحف الفنون الجميلة بالإسكندرية: معرض التجنيد للفنانين البولنديين يضم 9 أعمال نادرة

ياسمين جيلان تكشف تفاصيل صحة الفنان عمر خورشيد

كأس العالم 2022 .. أبرز الفنانين المشاركين في حفل افتتاح مونديال قطر

مونديال 2022 .. الفنان محمد عبد الرحمن برئاسة ميريام فارس: لا أطيق رؤيتها فهي تغضبني

 

نور: «13 عملا نافس على جائزة أفضل فيلم عربي.. والاختيار كان صعب»

ملاحظة: هذا الخبر
نور: «13 عملا نافس على جائزة أفضل فيلم عربي.. والاختيار كان صعب» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
نور: «13 عملا نافس على جائزة أفضل فيلم عربي.. والاختيار كان صعب»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
نور: «13 عملا نافس على جائزة أفضل فيلم عربي.. والاختيار كان صعب» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.