اخبار منوعة

نور التوت يفضح حمو بيكا: قناتنا مدخلة مليار و80 مليون جنية وهحاسبه بالقانون

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
نور التوت يفضح حمو بيكا: قناتنا مدخلة مليار و80 مليون جنية وهحاسبه بالقانون
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-12 02:57:08 . والان الى التفاصيل.

كشف مطرب المهرجانات نور التوت، تفاصيل أرباح قناته وحمو بيكا على اليوتيوب، والتي تضم عمر كمال وحسن شاكوش، وأوضح أن حمو بيكا ليس لديه أي صفة قانونية أو توكيل رسمي للحجز على الأرباح.

تفاصيل جديدة في أزمة نور البوط وحماة بيكا

وقالت مطربة المهرجانات نور التوت في تصريحات تلفزيونية: “قناتنا إيراداتها مليار و80 مليون جنيه، وحمو بيكا سرق مني 9 مليون ونصف جنيه، وهو وكيل فرقتنا الموسيقية أنا حسن”. شاكوش وعمر كمال أمام الشركات دون أي تصريح رسمي مني أو من أي من أعضاء الفرقة”. كان يأخذ الإيرادات بالدولار ويدفع لنا بالمصري. آخر ما كنت أتخيله هو أن حمو بيكا سيقدم بلاغًا، وأحاسبه وفقًا للقانون الذي كان يقول لي: «هذا ابني».

نور التوت وحما بيكا

وتابع التوت في تصريحاته: “كنا نذهب إلى الحفلات ونسافر في كل الوطن العربي أنا وحمو بيكا، دون أن نعرف كم سيدخل الحفل، وكان يتعاقد على الحفلة خارج الدولار، وسنذهب إلى مصر وندفع الملايين، ولن أتنازل عن حقي مهما حدث، لأن الله سيحاسبني عليه، ويسألني عنه”. وفي الآخرة شعرت بالأمان لحمو بيكا لأنه هو الذي رباني بعد والدي، واكتشفت موضوع الأرباح هذا بالصدفة بعد أن غيرت رأسي على مواقع التواصل الاجتماعي ودخل إلى قناة اليوتيوب وأخبرني بالمبلغ من الأرباح.”

أزمة نور التوت وحماة بيكا

وتقدم حمو بيكا، خلال الأيام الماضية، بشكوى ضد نور التوت، قال فيها: تعمد المطرب نور التوت الإضرار بسمعته من خلال سبه وقذفه والتشهير به عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتهامه بسرقة 200 ألف دولار من الأعمال الفنية. على قناته على اليوتيوب.

فيما اتهمت الفنانة نور التوت، الفنانة حمو بيكا، بسرقة حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، إلا أن حمو بيكا استعاد حسابه الشخصي ونشر مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. وقال: حمو بيكا اخترق صفحته وأنه سرق منه. مبلغ 200 ألف دولار أمريكي.

إقرأ أيضاً: أول تعليق لنور التوت على اتهام حمو بيكا بسرقة 200 ألف دولار: مشترو الشقة بأموالنا

سيارة بورش بقيمة 6 ملايين جنيه.. هدية والد زوجة بيكا لزوجته تثير الجدل بين الجمهور

 

نور التوت يفضح حمو بيكا: قناتنا مدخلة مليار و80 مليون جنية وهحاسبه بالقانون

ملاحظة: هذا الخبر
نور التوت يفضح حمو بيكا: قناتنا مدخلة مليار و80 مليون جنية وهحاسبه بالقانون نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
نور التوت يفضح حمو بيكا: قناتنا مدخلة مليار و80 مليون جنية وهحاسبه بالقانون

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
نور التوت يفضح حمو بيكا: قناتنا مدخلة مليار و80 مليون جنية وهحاسبه بالقانون . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!