اخبار منوعة

"نورا" نجحت فى السفر لإيطاليا لتعيش مع زوجها بعد غياب سنوات وفرقهما السرطان

ظلت تحلم بالسفر إلى إيطاليا للعيش بجانب زوجها وعشيقها ووالد طفلها ، لذلك قررت وسافرت إيطاليا عبر 4 دول لم شمل عائلتها الصغيرة والعيش مع زوجها وطفلها بعد غياب دام 6 سنوات . في الوصول إلى زوجها الذي حملت منه ، وأثناء فترة الحمل ، تفاجأت بوجود ورم في الثدي ، ومن خلال الفحوصات أكدت إصابتها بسرطان الثدي ، وخضعت لجلسات علاج كيماوي لمدة 3 سنوات ، وبعدها اللعين. انتصر عليها المرض تاركًا وراءها زوجها وأطفالها الصغار. رمضان محمود زوج نورا عبد الله ، تحدث عن قصة حبهما ، فقال “اليوم السابع”: “خطبتنا لمدة أربع سنوات وتزوجنا لمدة عشر سنوات ، لكننا عشنا معًا أقل من أربع سنوات ، بسبب أسفاري ، بسبب في البداية مكثت معها لمدة 6 أشهر ثم سافرت وعملت في إيطاليا وولدت ابنتي في مصر ورأيتها عندما أتت إلي عندما كانت في السادسة من عمرها بعد غياب طويل “. وتابع: “زوجتي شجعتني على الاستمرار والعمل ، وأصابني بالجنون وأنا بعيد عنهم ، لكن لما استطاعوا السفر إلي عوضوا كل سنوات الحرمان ، لكن كلام الناس كان كثير وكانت العين على عاتقنا وسألوا كيف تسافر هي وابنتها ، والعين مسألة سحر ، وكم من الأشهر بدأت تعاني في المستشفيات ، لكنها لم تشكو. أول مرة حملت فيها ابننا في الشهر السابع ، سئمت وذهبت إلى المستشفى وأجريت فحوصات ، ثم تفشى المرض المخيف ، ولم يستطع الولد أن يرضع ، لأن زوجتي كانت تتلقى جلسات علاج كيماوي وكانت متعبة وكنت أشجعها على إكمال العلاج ، وكان عليها إجراء عملية استئصال الثدي وكنت معها وأخبرتها أنها ستختبئ وسيبقى الأمر جيدًا “. يتذكر رمضان معاناة زوجته في أيامها الأخيرة ، قائلاً: “أخبرنا الطبيب أنها ستعيش أيامها الأخيرة ، لكننا لم نستسلم ، وذهبنا إلى مصر وأجرينا الفحوصات والفحوصات الطبية وبدأنا العلاج. بالطبع مرة أخرى ، وأخذت جلسة علاج كيميائي كل أسبوع ، وكانت أصعب 3 أشهر من العلاج الكيميائي وكانت تتحرك “. أنا على كرسي متحرك وفقها الله في ميزان حسناتها. كانت تقول إنني أخف وزنا ، وأعيش وأربي أطفالنا معًا “. وتابع: “كانت هي نفسها تعيش وتزوجت من جني ، وكانت هي نفسها تنزل وتعيش في مصر معًا ، وكانت هي نفسها تفرح وستحضر جنيًا من المدرسة ، مثل الأمهات ، وستقول آسف إذا كنت كنت أقصر معك ، وسأصبر عليها وأقولها معذرة. أولادنا معا لكن الله مات والله يصبرني على فراقها “.

 

قراءة الموضوع "نورا" نجحت فى السفر لإيطاليا لتعيش مع زوجها بعد غياب سنوات وفرقهما السرطان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.