«نواب ونائبات قادمات» تدشن حملة جديدة لتوعية الأهالي بالمشاركة في الانتخابات

اخبار – «نواب ونائبات قادمات» تدشن حملة جديدة لتوعية الأهالي بالمشاركة في الانتخابات

الدكتورة ناهد شاكر منسق إئتلاف نواب ونائبات قادمات - صورة أرشيفية

أطلقت مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة السفيرة الدكتورة ناهد شاكر فعاليات حملة «انظر حولك واستفتي قلبك واختار رئيسك» في قرى ونجوع المحافظات ومراكزها المختلفة، وذلك لتوعية الأهالي بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة وحثهم على الإدلاء بأصواتهم حتى تظهر مصر بصورة مشرفة أمام العالم أجمع.

وقالت شاكر في بيان اليوم أن الحملة بدأت بالعديد من المناطق، موضحة أن السيدات كان لديهن الاستعداد للاستماع والمشاركة خلال الانتخابات القادمة بعد توعيتهن أن صوتهن أمانة وخط احمر للإرهاب وحق كفله الدستور لكل سيده من أجل الاستقرار واستمرار مسيرة العطاء.

ودعت كافة المواطنين المصريين المتواجدين في الخارج للمشاركة بكثافة والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية التي تجري وقائعها خلال أيام 16 و17 و18 من شهر مارس الجاري بكافة قنصليات وسفارات العالم، مضيفة أن المشاركة في تلك الانتخابات واجب وطني.

وأضافت أن مشاركة كافة المواطنين سواء في الداخل أو الخارج في الانتخابات الرئاسية، والإدلاء بأصواتهم واستخدام حقهم التشريعي يعتبر رسالة لقوى الشر على عودة مظاهر الدولة بكامل صورتها.

وأشارت إلى أن الأيام الثلاثة للانتخابات سواء كانت في الداخل أو الخارج ستكون أيام عيد وطني للدولة المصرية، من خلال مشاركة كافة المواطنين في العملية الديمقراطية التي تتم بشفافية ونزاهة.

 

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مهرجان الجونة يُقيم معرضًا لأفيشات أفلام الراحل يوسف شاهين

مهرجان الجونة يُقيم معرضًا لأفيشات أفلام الراحل يوسف شاهين زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.