نواب نينوى يتفقون على تشكيل لجنة تقصي بشأن خروقات الامن في المحافظة

نواب نينوى يتفقون على تشكيل لجنة تقصي بشأن خروقات الامن في المحافظة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر نواب نينوى يتفقون على تشكيل لجنة تقصي بشأن خروقات الامن في المحافظة

(المستقلة)..اعلنت النائب عن محافظة نينوى في مجلس النواب لليال محمد علي، عن عقد اجتماع خاص لنواب المحافظة في العاصمة العراقية بغداد ، لبحث الخروقات الامنية التي ضربت نينوى وكان اخرها تفجير الجانب الايمن في الموصل.

وقالت محمد علي ان “نواب محافظة نينوى تحدثوا عن ضرورة ايجاد حلول سريعة لمنع تكرار الحوادث الارهابية، فيما اشارت الى جمع تواقيع لمذكرة نيابية لتشكيل لجنة تقصي حقائق لمتابعة اسباب الخروقات الامنية”.

وبينت ان “نواب نينوى اتفقوا على نقاط اساسية منها المطالبة بضرورة تغيير بعض القيادات الامنية المقصرة في المحافظة، بهدف الحفاظ على الامن العام للمواطنيين وحتى عناصر الامن والقوات الداعمة لهم من الحشد الشعبي”.

وأشارت الى أنها والى جانب نواب آخرين يرون ضرورة العمل بمنظومة كامرات المراقبة وأجهزة السونار والبطاقة الموحدة وان تضبط مداخل الموصل وان تطبق تجربة اقليم كردستان في حفظ الامن”.

وبشأن الاجتماع قالت النائب محمد علي انها طلبت بأن يكون دوريا بين نواب محافظة نينوى لتحديد اي مشكلة ومتابعتها، ووضع قضايا نينوى في مقدمة القضايا في البرلمان العراقي وعدم الرضوخ لاي ظلم تواجهه المحافظة وابناءها”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نواب نينوى يتفقون على تشكيل لجنة تقصي بشأن خروقات الامن في المحافظة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

موسع.. الحلبوسي يبحث مع أمير دولة قطر وعدد من المسؤولين تفعيل العلاقات الثنائية بين البلدين

موسع.. الحلبوسي يبحث مع أمير دولة قطر وعدد من المسؤولين تفعيل العلاقات الثنائية بين البلدين …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن