نواب عن البصرة يشكلون مجلسا نيابياً لتوحيد الاراء بالاوضاع الخدمية للمحافظة

نواب عن البصرة يشكلون مجلسا نيابياً لتوحيد الاراء بالاوضاع الخدمية للمحافظة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر نواب عن البصرة يشكلون مجلسا نيابياً لتوحيد الاراء بالاوضاع الخدمية للمحافظة


اعلن نواب عن محافظة البصرة، اليوم الثلاثاء، عن تشكيل مجلس تحت اسم “مجلس البصرة النيابي”، يهدف إلى توحيد الكلمات والاراء بين اعضاء مجلس النواب الممثلين عن المحافظة فيما يتعلق بالاوضاع الخدمية التي تهم البصرة.

وقال النائب حسن خلاطي في مؤتمر صحفي عقد في المركز الثقافي النفطي حضره مراسل المربد، ان نواباً عن البصرة عقدوا اليوم اجتماعهم لمتابعة التطورات الجارية في المحافظة والتي اخرها زيارة الوفد الوزاري اضافة الى مناقشة التطورات وقرارات مجلس الوزراء.

واضاف خلاطي ان الاجتماع خرج بعد نقاط منها، ان يكون رأي وموقف نواب البصرة موقفاً واحداً مهما كانت انتماءاتهم السياسية فيما يتعلق بشؤون محافظة البصرة الخدمية ومصالحها.

الى ذلك قال النائب عن البصرة عدي عواد، انه كان من المفترض ان يقدم رئيس الوزراء حيدر العبادي حلولاً واقعية خلال زيارته الى البصرة مؤخراً تحل الازمة الحالية.

وطالب عواد، رئيس الوزراء بضرورة ايضاح القرارات التي اصدرها خلال زيارته البصرة التي ينبغي ان تحتوي على سقف زمني لانجازها، وفي حال كانت مدد تلك القرارات غير محددة بمدد للانجاز فان ذلك سوف لن يرضي الشارع البصري.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نواب عن البصرة يشكلون مجلسا نيابياً لتوحيد الاراء بالاوضاع الخدمية للمحافظة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

المؤبد بحق أربعة عناصر من الشرطة الإسلامية في تنظيم داعش

المؤبد بحق أربعة عناصر من الشرطة الإسلامية في تنظيم داعش زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.