اخبار منوعة

نهى صالح و إلهام شاهين.. أبرز الحضوربالعرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
نهى صالح و إلهام شاهين.. أبرز الحضوربالعرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-11 00:24:07 . والان الى التفاصيل.

احتفل صناع فيلم “أهل الكهف”، الليلة، بالعرض الخاص للفيلم، وهو بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة جادل عادل، إلى جانب نخبة من نجوم الفن.

ومن المقرر عرض فيلم “أهل الكهف” خلال موسم عيد الأضحى السينمائي 2024.

عرض خاص لفيلم أهل الكهف

وشهد العرض الخاص لفيلم “أهل الكهف” توافد عدد من نجوم الفن منهم ميمي جمال، إلهام شاهين، هالة سرحان، نهى صالح، وغيرهم من النجوم، بحضور قطاع كبير من الصحفيين لتغطية التغطية. فعاليات الحفل وبث الحدث للجمهور.

إلهام شاهين وهالة سرحانميمي جمال من العرض الخاص لفيلم أهل الكهف

أبطال فيلم أهل الكهف

ويشارك في بطولة فيلم “أهل الكهف” عدد من نجوم الفن، أبرزهم: محمد ممدوح، محمد فراج، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، محمود حميدة، أحمد فؤاد سليم، أحمد عيد، أحمد وفيق، فتحي عبد الوهاب. ، هاجر أحمد، بسنت. شوقي، جميل برسوم، رشوان توفيق، أحمد بدير، صبري فواز، مصطفى فهمي، ماجد المصري، خالد الصاوي، والعمل مقتبس من رواية للكاتب الراحل توفيق الحكيم، تمثيل درامي لأيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

أحداث فيلم أهل الكهف

تدور أحداث فيلم أهل الكهف، في سياق خيالي، حول قصة 3 أشخاص يستيقظون من نومهم بعد 3 قرون، فيجدون أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوه من قبل، ويعيشون صراع قوي مع الزمن.

 

نهى صالح و إلهام شاهين.. أبرز الحضوربالعرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف

ملاحظة: هذا الخبر
نهى صالح و إلهام شاهين.. أبرز الحضوربالعرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
نهى صالح و إلهام شاهين.. أبرز الحضوربالعرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
نهى صالح و إلهام شاهين.. أبرز الحضوربالعرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!