اخبار الرياضة

نهضة بركان وأهلى طرابلس فى مهمة صعبة لحسم التأهل إلى نهائى الكونفدرالية

نهضة بركان وأهلى طرابلس فى مهمة صعبة لحسم التأهل إلى نهائى الكونفدرالية

تنطلق مساء اليوم الأحد ، مباراة الإياب من نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، لموسم 2022 الكروي الحالي ، حيث يستضيف المغربي بركان نظيره الكونغولي تي بي مازيمبي ، فيما يستضيف أهلي طرابلس الليبي أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي. في نفس الجولة. تغلب تي بي مازيمبي على ضيفه نهضة بركان 1-0 في المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي على ملعب تي بي مازيمبي ، في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي.و على صعيد آخر ، تكبد أهلي طرابلس الليبي هزيمة مفاجئة أمام الجنوب أفريقي أورلاندو بايرتس بنتيجة 0-2 ، الأحد ، على ملعب طرابلس الدولي ، في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي..

تستضيف نهضة بركان المغربي نظيره الكونغولي تي بي مازيمبي في تمام الساعة 3:00 مساء اليوم الأحد ، على ملعب بركان البلدي ، في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي..

وصعد نهضة بركان على حساب المصري البورسعيدي فيما صعد تي بي مازيمبي بعد فوزه على نظيره المصري بيراميدز..

تغلب تي بي مازيمبي على ضيفه نهضة بركان بهدف مقابل لا شيء ، خلال المباراة التي جمعت بينهما ، الأحد ، على ملعب تي بي مازيمبي ، في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي..

سيكافح نهضة بركان للفوز بأكثر من هدف لتأمين التأهل مباشرة أو الفوز بهدف واحد ليعادل مع مضيفه ، بينما سيحاول TP Mazembe الاستفادة من الفوز في مباراة الذهاب للذهاب مباشرة إلى نهائي كأس الكونفدرالية من المغرب. . يستضيف ملعب أورلاندو مباراة أورلاندو بايرتس ضد أهلي طرابلس الساعة 10:00 مساء اليوم بتوقيت القاهرة. يسعى الأهلي طرابلس للفوز والتأهيل بعد الخسارة على أرضه بهدفين دون رد ، إذ سيضطر للفوز بثلاثة أهداف نظيفة لضمان التأهل المباشر أو الفوز بهدفين ليلجأ للوقت الإضافي وركلات الترجيح ، بينما سيحاول أورلاندو. لاستخدام ملعبها والمشجعين لتحديد التأهل للنهائي.

 

قراءة الموضوع نهضة بركان وأهلى طرابلس فى مهمة صعبة لحسم التأهل إلى نهائى الكونفدرالية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.