نهاية مأساوية لمفاجأة عيد ميلاد!

تسبب إطلاق نار بمصرع شاب عن طريق الخطأ في ولاية فلوريدا الأميركية، بعد أن أطلق رجل الرصاص على صهره الذي قفز من بين شجيرات ليفاجئه بعيد ميلاده.

وتعود الحادثة إلى الأول من أكتوبر، حيث أطلق ريتشارد دينيس البالغ من العمر 61 عاما، النار عن طريق الخطأ على صهره كريستوفر بيرغان (37 عام)، الذي قطع مسافة تزيد عن 4 آلاف ميل من النرويج لفلوريدا، ليفاجئ والد زوجته في عيد ميلاده.

ونقلت مجلة “التايم” عن ضابط مقاطعة سانتا روزا، بوب جونسون، قوله إن الشرطة لم توجه تهما بالقتل لريتشارد.وبيّن جونسون أن ريتشارد دخل في شجار مع أحد الأشخاص قبل وصول كريستوفر الذي طرق على بابه واختبئ بين الشجيرات ليفاجئ والد زوجته بقدومه، إلا أن الأخير سارع إلى إطلاق النار عليه دون أن يعرف هويته، فأرداه قتيلا.وأثارت الحادثة العديد من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ألقى كثيرون باللوم فيما جرى على انتشار السلاح بشكل كبير في الولايات المتحدة، واللجوء لاستخدامه بشكل متهور في كثير من الأحيان.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نهاية مأساوية لمفاجأة عيد ميلاد! نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

اختراق موقع اتحاد كرة القدم البحريني وبث “النشيد الوطني الإيراني” فيه

افاد موقع “روسيا اليوم”، بأنه تم اختراق موقع اتحاد كرة القدم البحريني وبث “النشيد الوطني …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن